المرشح المستقل المنسحب من الإنتخابات النيابية رجل الأعمال معين كمال الأعور، يطلب من الجميع توحيد الصفوف والإختيار الصحيح للمرة الأخيرة.

يتوجه المرشح المستقل معين كمال الأعور الذي أعلن إنسحابه من المعركة الإنتخابية، ببيان للناس في اليوم الأخير قبل الإنتخابات البرلمانية التي ستجرى غدا الأحد، وذلك بعد أن تمّ لقاء بينه وبين مجموعة من المستقلين والمجتمع المدني والقوى الثورية، طلب فيه منهم تنظيم وتوحيد صفوفهم لمواجهة التحديات، والمساعدة من أجل خوض الإنتخابات بقوة لدحر هذه المنظومة الفاسدة.
وكان هو قد أعلن موقفه بأنه مع لائحة بعبدا التغيير، وبأن الصوت التفضيلي سيكون للمرشح زياد عقل، بالإضافة إلى أنه توجه إلى كل مناصريه في قضاء بعبدا ليكونوا في خط بعبدا التغيير، وذلك من أجل مصلحة هذا البلد.

وكنا قد شاهدنا مرشحين ونواب سابقين بأنهم لم يكشفوا عن قراراتهم أو خطهم ومن يؤيدون، وذلك لأنهم محزّبين وتحت خط زعماء الأحزاب.
أمّا معين الذي تابعناه منذ بداية ترشحه وحتى يومنا هذا، كان واضحا في خياراته وأقواله وفي وقفاته حتى بعد إنسحابه من الإنتخابات، بأنه مع لائحة بعبدا التغيير، وهو سيبقى كذلك، لأنه يعتبر إن عادت هذه المنظومة هي نفسها لبنان من سيئ إلى أسوأ، وقد نصل إلى ما لم تحمد عقباه.
وفي ختام بيانه توجه المستقل معين كمال الأعور للناس بعبارته الشهيرة..

أنا معكم ولكم وإلى جانبكم في كل المراحل..

أخوكم معين كمال الأعور..

شاهد أيضاً

عون التقى محفوظ في اليرزة

استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس عام الرهبنة اللبنانية …