قبعات القش.. حليف الموضة لمواجهة حر الصيف

عادت قبعات القش بمختلف تصاميمها للظهور مرة أخرى هذا العام، لتصبح من أبرز صيحات موضة 2020، وحليفة هذا الموسم لمزيد من الأناقة وأيضا لمواجهة حر الصيف.على الرغم من أن أول ظهور لقبعات القش على منصات العرض والذي كان على شكل قبعة طويلة عام 1965، فإنها تعد اليوم من أهم قطع الاكسسوارات والملحقات المثالية للعطلات الصيفية وحتى الأيام العادية، التي تمنح مرتديها أناقة نجمات القرن الماضي.

 لم يعد يقتصر ارتداء القبعات القش أو الخوص على الشواطئ أو المصيف فقط، بل أصبحت تناسب جميع الأزياء وفي مختلف الأوقات والمناسبات.ولإطلالات أنيقة وكلاسيكية مختلفة بقبعة القش، فيمكنكِ تنسيقها مع حقيبة من القش أيضا، وعليها فستانا طويلا مخطط من الكتان الخفيف وزوج من الصنادل الجلدية المسطحة المفتوحة، لطلّة صيفية مثالية، وفقا لمجلة ” dilei” الإيطالية.

أما في حالة الرغبة في منح الإطلالة نوعا من الجرأة، فيمكن ارتداء قبعة القش المتوسطة الحجم على طقم مكون من بنطلون وقميص فضفاض بعض الشيء بلون من الألوان الفلورية أو النيون مثل الفوشيا المضيء، على زوج من الصنادل ذات الكعب السميك.قبعات القش.. حليف الموضة لمواجهة حر الصيف

ولمحبات الإطلالات المريحة الفضفاضة، فيمكن ارتداء قبعة القش مع صندل وفستان بأكمام منفوشة، لإطلالة أنيقة مع لمسة من أسلوب الريترو الـretro.

وللإطلالات النهارية في المدينة يمكن اختيار ارتداء قبعة القش مع بنطلون جينز و”تي-شيرت” بألوان الباستيل مثل الوردي والليلا والفيروزي.

كما يمكن تنسيق قبعة القش مع فستان أبيض سادة أو بنقوشات الورود، متوسط الطول “ميدي” على حقيبة وزوج من الأحذية أو الصنادل باللون البني الفاتح أو الجملي.

شاهد أيضاً

مِن أين خرجَ إلينا حزبُ الله؟

كَتَبَ إسماعيل النجار مَن الذي أستولدَ فِكرَتَهُ؟، كيف سنتخلَّص من هذه الكارثة؟، ما هذا البلاء …