المحافظ خضر يترأس الاجتماع الذي عقده مجلس الأمن الفرعي في مركز المحافظة في بعلبك:

 

ترأس محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر الاجتماع الذي عقده مجلس الأمن الفرعي في مركز المحافظة في بعلبك، وجرى البحث في التحضيرات والإجراءات والتدابير الأمنية الواجب اتخاذها خلال الاستحقاق الانتخابي في 15 أيار المقبل.

وأشار المحافظ خضر إلى أن الغاية من الاجتماع تقييم جهوزية المحافظة ليوم الانتخابات النيابية، وأن الأمور تسير بشكل جيد جداً، ولا يوجد أي عوائق أمام تأمين حسن سير العملية الانتخابية.
واعتبر أن “التحدي الأساسي في هذه الانتخابات هو تأمين الكهرباء ليلة 15 أيار ولغاية صباح 16 أيار في جميع مراكز الاقتراع…وطمأن خضر بأن الأمور على خير ما يرام، أنهم جاهزون لإجراء الانتخابات في 15 أيار القادم. وقد تم البحث مع جميع الأجهزة الأمنية في الجهوزية ولا يوجد أي إشكالية يمكن أن تعرقل العملية الانتخابية.

ورداً على سؤال طرح، أجاب خضر أنه تم البحث في الوضع الأمني في بعلبك الهرمل، وقال: “توقفنا عند حادثة عملية الخطف التي حصلت قبل أيام، ولكن الدليل بأن الوضع جيد هو نجاح الأجهزة الأمنية بتحرير المخطوف، وإلقاء القبض على عناصر العصابة المتورطين، والعمل جار لتوقيف كل من يثبت تورطه بناء على التحقيقات الجارية مع الموقوفين”.

وختم خضر: “الأجهزة الأمنية على كامل جهوزيتها، ونحن كإدارة نعمل حتى في أيام العطل الأسبوعية والأعياد، ونتابع العمل ليلاً ونهارا، وجهوزيتنا كاملة من أجل إنجاح العملية الانتخابية”.

شاهد أيضاً

أيام قليلة تفصلنا عن حسم الصراع في قطاع غزة إما الحرب وإما تسليم نتنياهو بواقع غزة المقاوم

كَتَبَ إسماعيل النجار وتمضي الليالي وتمُر الساعات وجميع القوى المتصارعه تغرق في عالم الحسابات الدقيقة، …