ليال عبود و تمام بليق ضيوف خيمة اوتار و صوت الغد

سهرات من العمر في خيمة “أوتار بيروت” لأصحابها حسين كسيرة ومحمد عثمان مع صوت الغد برفقة أغلى النجوم ..
السهرة كالعادة تبدأ مع الفنان النجم “خضر رجب” .. غنى يوم الخميس في ٢١ نيسان ٢٠٢٢ .. عاللي جرى .. عز الحبايب .. ولا كلمة .. جانا الهوى .. وسط جو من الفرح والبهجة والسرور ..
واعتلى الضيوف المسرح .. النجمة الرقيقة ليال عبود .. الإعلامي تمام بليق .. الكوميدي فادي شربل ..
بدأ اللقاء بالترحيب بالفرقة الموسيقية .. وكانت أول أغنية مغنج للنجمة ليال عبود التي لفتت الأنظار يازيائها وانها من تصميمها ..
عن تمام بليق أنه يستضيف عادة النجوم ولكنه قليل ما يعمل مقابلة .. تحدث عن ليال الطفلة والروح كإنسان .. وعن أعمالها الإنسانية الكثيرة .. وأنها لا تجامل وصادقة في تعاملها ..
وكان ل فادي شربل موال عتابا وميجانا ل ليال عبود .. ردت عليه ب موال .. وغنت .. سمارك يا حلو .. أسمر يا بو عقال .. على وقع ال دبكات وطبل
ثم كانت شد الجاروفة يا حسين التي أهدتها للسيد حسين كسيرة ..
ثم اكمل تمام حول موضوع إعلامية ساعدها فلعبت ضده .. “هو يؤمن بأن لكل زمن رجالات .. يا ريت نصفق لبعض .. حلو الاعترافات ب نجاحات بعضنا .. كل واحد مفكر حاله انا أو لا أحد” ..
وعن النجمات اللواتي استقبلهن .. “قديش ليال عبود بتعمل جو حلو .. هي شباك تذاكر .. اطلالات وحضور مميزة دائماً .. هي حالة اثبتت نفسها وحضورها .. قلبها طيب” ..
صرحت ليال عن تحضيرها لاصدار ألبوم كامل ولكنها تنتظر الوقت المناسب .. تعامل جديد مع الفنان علي الديك .. في ثاني تعامل معه .. الاغنية زجل وتحدي ..
وكانت وقفة غنائية مع أغنية يا طير الطاير .. واحلى زفة عملنالها ..
كما وتحدثت عن عائلتها وبأنها من الجنوب .. وغنت غابت شمس الحق .. أنا بعشقك ..
وقبل الختام غنت .. أغنية جديدة تكملة مع النجم عدنان إسماعيل .. أنا والله تعبت من الغربة وتعذبت كتير .. بعرف اني غلطت بحقك .. جايي تتحجج بالغربة .. الورد لما بتبيس حتى لو بتسقيها دموع .. انسى ما في رجوع ..
ثم غنت في يوم وليلة وردة ..
أدار الحوار الإعلامي رجا ناصر الدين في حديث راقي ومشوق شمل أخبار المجتمع وغيرها .. واغنيات وهيتات أقامت الدنيا ولم تقعدها وسط عواصف من التصفيق والضحك والسعادة .. رافقها رقص ودبكة من فرقة مندولين ..
الخيمة شهدت وتشهد كل يوم حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام .. وأصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية والثقافية نذكر منهم حسن نشار “حكيلي” .. جان فريسكور “شارع الفن” .. السيد هشام شمص .. النجوم عدنان إسماعيل .. محمد الدروبي ..
علاء زغيبي .. انطونيو ابراهيم .. وديع ابو جودة .. وجميلات المجتمع وعدد من رجال الأعمال .. وغيرهم الكثير الكثير ..
بعدها اعتلى المسرح النجم المميز “حسان هاشم” فأقام الدنيا ولم يقعدها وسط عواصف من التصفيق والسعادة .. غنى الطرب والطرب الشعبي والمنوعات والهيتات وسط أغنيات طلبها منه الحضور فأسعدهم وكانت سهرة مميزة ستبقى في البال ..
هذا وستشهد الخيمة طيلة أيام رمضان المقبلة العديد من المفاجآت المميزة ..

شاهد أيضاً

صباح القدس

  ناصر قنديل صباح القدس والمقاومة تتقدم ، وحلف الأعداء يتموضع ويتفكك ، فالكل يقرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان