ادراج خدمة راديو نور دبي على أجهزة Echo من أمازون


هبه السمت: توسع قنوات دبي للإعلام على الخدمة الصوتية السحابية اليكسا لتقديم تجربة تفاعلية للجمهور

دبي ـ الإمارات العربية المتحدة:

في خطوة جديدة وللمرة الثانية بعد النجاحات المحققة بعد إدراج خدمة موجز أخبار الإمارات ولتوسيع نطاق تواصلها مع متابعيها لقنوات مؤسسة دبي للإعلام ومنصاتها الرقمية، أعلنت “دبي للإعلام” عن إدراج خدمة راديو نور دبي على أجهزة Echo من أمازون، حيث جاء ذلك بعد الإقبال الملفت من الجمهور المستمع للخدمة الصوتية المقدمة باللغة العربية.

وبهذه المناسبة، قالت هبه السمت، مدير إدارة الإعلام الرقمي في مؤسسة دبي للإعلام قطاع الإذاعة والتلفزيون: ” نحن سعداء بتعاوننا المستمر مع فريق Alexa من أمازون،ومتحمسين لتقديم تجربة مبتكره للجمهور ومن هذا المنطلق قمنا بإدراج خدمة راديو نور دبي لتقديم تجربة تفاعليه للمستمعين،وصرَحت، قريباً سوف ندرج خدمة راديو دبي لتقديم تجربة موسيقية جديده ومواكبة “.

إلى جانبها، أشارت السمت إلى أن هذا الإدراج سيتيح للمهتمين بسماع راديو نور دبي على مدار اليوم في أي وقت وأي مكان ممكن مع أجهزة Echo، وبهذا سيسهل على الجمهور تجربة مثيرة بوقت قصير.

وقال الدكتور رافد فطاني، المدير العام الإقليمي لـ Alexa في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا التعاون مع مؤسسة دبي للإعلام لتمكين العملاء من الوصول على محتوى راديو نور دبي بسهولة. هذه الشراكة تتيح للعملاء فرصة للتمتع بتجربة فريدة وبمنتهى البساطة عبر توجيه الأوامر الصوتية إلى Alexa تشغيل راديو نور دبي واختيار ما يحلو لهم من تشكيلة واسعة من البرامج فقط بذكر “أليكسا, افتحي راديو نور دبي.”

والجدير بالذكر أن إدراج خدمة راديو دبي على أجهزة Echo تعد ثاني إضافة نوعية بعد خدمة موجز أخبار الإمارات لبرامج وانتاجات مؤسسة دبي للإعلام الرقمية، إلى جانب ما تقدمه من خدماتها عبر تطبيق سناب شات وتيك توك ومنصتها “أوان” وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يؤمن لها تواصلاً دائماً مع قاعدتها الجماهيرية.

انستقرام مؤسسة دبي للإعلام:  @dubaimediainc

-انستقرام راديو نور دبي: @noordubairadio

ى

شاهد أيضاً

عون التقى محفوظ في اليرزة

استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس عام الرهبنة اللبنانية …