النائب رعد يرعى حفل اختتام موسم التشجير في منطقة الجنوب الثانية

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ الإستحقاق النيابي المقبل أفرز مسارَيْن ونهجَيْن، نهجٌ نعبّر عنه في كل لقاءاتنا ، نهج البناء والحماية والإنماء والإستثماء والتوظيف والادارة ، نهجُ الأمل والحرص على بناء البيئة والدولة النظيفة من الفساد الهدّام ، أيضًا نهجُ الصلابة والثبات والقدرة على الدفاع عن النفس والوجود والمؤسسات والأرض ..

 

وتابع رعد أمّا النهج الآخر للأسف هو نهجٌ يعتمد المناكفة ويبحث بين مناهج الآخرين عما يناكف به دون أن يملك مشروعًا خاصًا به يعرضه على الآخرين، ونهجٌ يؤدّي في نهاية المطاف الى الجفاف والتصحّر وإلى الإفلاس وانهيار الدولة والحاجة لتسوّل المساعدات من هنا وهنالك .

وخلال رعايته حفل اختتام موسم التشجير الذي نظمه العمل البلدي لحزب الله في منطقة الجنوب الثانية بالتعاون مع الجمعيات في المنطقة والذي أقيم في المدينة الكشفية في زوطر الشرقية بمشاركة مسؤول منطقة الجنوب الثانية لحزب الله علي ضعون وشخصيات وفعاليات ، قال رعد : بين هذين النهجين يشرّفنا أن نكون ممثّلين للنهج الأول الذي أنتم حاضنته وأنتم قاعدته وسياجه وروحه التي تنبعث في كل مقام ومجال وموسم ومحطة وفي كل مفترق طريق .

وختم رعد : أسأل الله أن يوفقنا لكي ننهض في هذا النهج ليكون دائمًا هو الفائز والمنتصر والشّائع في حياتنا السياسية والإقتصادية والإجتماعية ..

شاهد أيضاً

ورق عنب

مقادير نصف كيلو رز مصري نصف كيلو لحمة عجل او غنم مفرومة ناعمة ١ راس …