ماك القرق تتعاون مع شركة نياجرا لتوفير منتجاتها الرائدة في أسواق المنطقة والمساهمة في جهود المحافظة على الثروة المائية

منتجات نياجرا المتميزة تساهم في ترشيد استهلاك المياه وتوفر خياراً أكثر استدامة في مجال المستلزمات الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 مارس 2022: أعلنت شركة ماك القرق، المزود الرائد لمنتجات البناء والتشييد والمستلزمات الصحية ومواد السباكة وأنظمة الصرف الصحي، والتابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، عن توقيع اتفاقية جديدة تصبح بموجبها الموزع الحصري لمنتجات شركة نياجرا المبتكرة، ما يساهم في إحداث نقلة نوعية في جهود الاستدامة بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتُعد نياجرا شركة تصنيع رائدة توفر حلول المستلزمات الصحية المتكاملة لشركات المرافق ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمستهلكين الذين يتمتعون بالوعي البيئي.

وتتميز منتجات نياجرا بتقنية ستيلث الحائزة على براءة اختراع، وتساهم في توفير استهلاك كميات كبيرة من المياه مع ضمان المتانة العالية والأداء الفائق. وتضم قائمة منتجات الشركة مقاعد المراحيض الغربية، ومرشات الاستحمام، ومرشات مياه بأنظمة رين شاور، وسكك حاملة للمرشات، والمغاسل، وأحواض البيديه، والتي تمثل جميعها حلولاً أكثر كفاءة بفضل تصميمها الحصري والمبتكر واعتمادها تقنيات ترشيد استهلاك المياه. وتستخدم تقنية ستيلث من نياجرا أقل كمية من المياه قياساً مع أي مرحاض في السوق اليوم (0.8 جالون في كل غسلة).

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عيسى القرق، الرئيس التنفيذي لمجموعة عيسى صالح القرق: “لطالما حرصت ماك القرق على التعاون مع أبرز العلامات التجارية العالمية لتوريد المنتجات عالية الجودة والمتطورة من الناحية التقنية. وتتيح شراكتنا مع نياجرا تزويد العملاء والمستهلكين في المنطقة بخيارات أكثر استدامة عندما يتعلق الأمر بترشيد استهلاك المياه.

وفي عالم تمثل فيه المياه الغير صالحة للشرب ما يقارب من 98% ، فإنالإستخدام الرشيد و الحصيف لهذا المورد الثمين يحدث فرقاً هائلاً.   إذيتطلب ترشيد استهلاك المياه منهجية مزدوجة تشمل تغيير عادات الاستهلاك واعتماد أنظمة عالية الكفاءة لإدارة المياه و مع تقديم منتجات نياجرا فإنعملائنا على ثقة أنهم يحققون القدر الأعلى من ترشيد الاستهلاك، و أقصى تخفيض ممكن في فاتورة الخدمات العامة“.

ومن جانبه، قال كارل ويمير، نائب الرئيس التنفيذي في شركة نياجرا: “تساعدنا شراكتنا مع ماك القرق على تعزيز مستوى الخدمات المقدمة في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل مجموعة منتجاتنا المتنوعة التي تركز على حلول ترشيد استهلاك المياه. وعمدنا في نياجرا إلى إعادة تصميم آلية تدفق المياه في المرحاض لضمان متانة أكبر وخفض الحاجة إلى الصيانة وضمان عدم الهدر، مما يساهم في ترشيد الاستهلاك بنسبة 77%. وكلنا ثقة بدور الدعم الذي تقدمه ماك القرق في دعم أهدافنا في تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بالتكنولوجيا التي تركز على الحفاظ على المياه مع ضمان أعلى مستويات الأداء”.

وتتيح الاتفاقية لشركة ماك القرق توفير طيفٍ واسع من المنتجات والمستلزمات الصحية عالية الأداء من نياجرا، والتي تمثل حلاً يدعم المحافظة على المياه بالنسبة للمستخدمين اليوميين والشركات على حد سواء في قطاعات السكن والضيافة والإنشاءات.

شاهد أيضاً

وفد من مجموعة العمل لطرابلس برئاسة الشريف بحثت مع السفير السعودي واقع مدينة طرابلس السياسي والاقتصادي والاجتماعي

أعلن منسق “مجموعة العمل لطرابلس” الدكتور خلدون الشريف، في تصريح ادلى به ، أنه “من …