بهدف التنمر… طلاب يعرضون زميلهم للبيع في مزادٍ وهمي!

صوت مجلس الإدارة، في مدرسة “مقاطعة تشاثام” في نورث كارولينا، الاثنين بالإجماع للموافقة على خطة عمل تُعنى بحماية الطلاب من التنمر والعنصرية، وذلك بعد الإبلاغ عن عرض أحد الطلاب في مزاد وهمي من تنظيم زملائه بهدف التنمر على “ذوي البشرة السمراء”.

وكتبت آشلي بالمر، إحدى الأمهات في منشورٍ على فيسبوك، أن ابنها أخبرها أن بعض زملائه في المدرسة تم بيعهم في مزادٍ وهمي يستهدف الطلاب من ذوي البشرة السمراء.
وقالت آشلي، “أخبرنا ابننا عن المزاد حيث تم بيع صديقه مقابل 350 دولاراً”، مضيفةً أن الطلاب كانوا يرددون كلمة “زنجي” لإغاظة زملائهم.
وفي منشور آخر، تابعت بالمر بالقول إن الطلاب المشاركين في المزاد قد فُصلوا من المدرسة لمدة يوم واحد، كما تعرض ابنها “لمضايقات مستمرة” من قبل زميل له في المدرسة نتيجة إبلاغه عن الحادث.
ومن جهته، فقد قدّم أنتوني جاكسون، أحد المسؤولين في المدرسة اعتذاراً رسمياً لأهالي الطلاب، إلى جانب خطة عمل تضمنت تغييرات في سياسة المنطقة لكيفية التعامل مع التمييز العنصري، إعلام الوالدين والأوصياء عن القضايا العنصرية، إجراء التحقيقات اللازمة، تأديب المعنيين، توفير الدعم الاجتماعي وتدريب الموظفين على التعامل مع مثل هذه المواقف.
ووفق موقع سي أن أن، فقد صوت مجلس الإدارة بالإجماع على تبني خطة عمل جاكسون.

شاهد أيضاً

هآرتس: دول عربية دعمت إسرائيل تواجه صعوبة في تبرير موقفها لشعوبها

توقع جاك خوري محرر الشؤون العربية في صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن تواجه دول عربية قال …