ريما فقيه ووسيم صليبي يلتقيان نانسي عجرم: “كان عشاء حلو” (صورة)

نشر المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي SAL صورةً جديدةً عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور انستغرام، ووثّق فيها لقاءه مع النجمة نانسي عجرم أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأميركيّة.

في التفاصيل، ظهرت الفنانة نانسي عجرم برفقة المنتج وسيم صليبي وزوجته ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه وأطفالهما في صورةٍ واحدة، وكشف وسيم عن التفاصيل بالقول “كان عشا حلو مع حدا انا ومرتي منحِبُّه كتير، نانسي عجرم”.

https://www.instagram.com/p/CakRbl1lvsa/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

شاهد أيضاً

في احتفال الهجرة وتكريم الحجاج في راشيا… المفتي حجازي: دار الفتوى نموذج للوطن بكل مكوناته ومرجعياته

  في أجواء إيمانية ووطنية، أحيت دار الفتوى في راشيا ذكرى هجرة النبي محمد صلى …