محمد بن هادي الحسيني يزور جناح دولة “بليز” في إكسبو 2020 دبي

دبي: علي دوله

زار معالي محمد بن هادي الحسيني،وزير دولة للشؤون المالية، جناح دولة “بليز في منطقة الفرصبمعرض إكسبو 2020 دبي، وتعرف على ثقافتها ومعالمها التاريخية وفرص الاستثمار فيها.

كما تعرف معاليه في زيارته للجناح على الثقافات المختلفة التي تحتضنها بليز وفي مقدمتها ثقافة المايا، والجاريناغوس، والمستيزوس، والكريول، والهنود الشرقيين، فضلاً عن فرص الاستثمار في السياحة، والأعمال التجارية الزراعية، والاقتصاد الأزرق، وغيرها.

وعن هذه الزيارة، قال معاليه: “يقدم معرض إكسبو 2020 دبي فرصة استثنائية للدول لإبراز تميزها، وحضارتها وفرص الأعمال والاستثمار فيها على الصعيد الدولي، لاستقطاب المستثمرين من مختلف الأسواق العالمية، كما يشكل عاملاً تحفيزياً لتشجيع السياحة والتعرف ضمنه على مكنونات وثقافات الدولة المختلفة.  

واطلع معالي محمد بن هادي الحسيني خلال جولته على جناح دولة بليز والتي تعد جوهرة منطقة الكاريبي، نظراً لما تتميز به من خصائص تعكس التنوع الثقافي والتاريخي التي تتميز به الدولة ومعالم الجذب السياحي فيها، حيث استعرض معاليه خلال زيارته للجناح فسيفساء رقمية تعرض عجائب بليز، والجهود التي تبذلها دولة بليز لتأييد الاستخدام المستدام للتنوع الحيوي، ومنهجيتهافي ربط الاستثمار وتحقيق التوازن مع اعتبار استدامة المستقبل

شاهد أيضاً

عبد المسيح اعلن عدم مشاركته في الجلسة النيابية العامة وطالب النواب بتحويل الجلسة إلى إنتخابية بحكم القانون

كتب النائب أديب عبد المسيح عبر منصة “اكس” : “أقول لزملائي النواب الذين سيشاركون في …