ملتقى حوار وعطاء بلا حدود: مسيرة خمسة سنوات من الحوار والعطاء من اجل لبنان…

د. طلال حمود

وزّع منسق ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ورئيس جمعية ودائعنا الدكتور طلال حمود فيديو يلخّص اهم النشاطات والمبادرات التي قام بها الملتقى منذ خمس سنوات على تاريخ تأسيسه.
وقد اصدر حمود في المناسبة البيان التالي:
اضع اليوم بين ايديكم هذا الفيديو الذي يلخّص الجهد الرائع الذي قمنا به خلال السنوات الخمسة التي مرّت منذ تأسيس ملتقى حوار وعطاء بلا حدود وخاصة في السنة الأخيرة( 2021) بحيث حاولنا مناقشة وتغطية كافة انواع الأزمات السياسية والإقتصادية والمالية والنقدية والمعيشية والإجتماعية والطبية والصحية.. وكذلك اهم المواضيع الإقليمية التي تُؤثّر على واقعنا في لبنان.
وقد حاولنا في كل مرّة مناقشة ووضع خطط ومقترحات لحلّ معظم تلك الأزمات، وقد تقدّمنا فعلياً بمقترحات مهمة خاصة في مجال حماية حقوق المودعين وفي قضية رفع الدعم وغيرها من المواضيع، ونأمل ان يكون بعضها قد وصل الى آذان واسماع اركان الطبقة الحاكمة الحاقدة المتسلّطة على رقابنا منذ اكثر من اربعين سنة.. ونحن نسعى ونأمل ان يأتي بسرعة اليوم الذي يخرج فيه لبنان من هذا النفق المظلم الذي وضعونا فيه بفضل سياساتهم الفاسدة الحاقدة التي احرقت كل شيء في هذا الوطن، وافقرت وجوّعت واذلّت معظم اللبنانيين جرّاء ايضاً سياسات الحاكم بأمره “رياض سلامة” وجشع اصحاب المصارف وتغطية القضاء الفاسد والمتواطئ لكل تلك الممارسات والسياسات… آمل ان ينال هذا الجهد تقديركم واستغلّ الفرصة لشكر كل من ساهم معنا في إنجاح هذا الجهد المبارك من محاضرين ومحاورين واعضاء لجنة تنفيذية في الملتقى وخاصة كل من ساهم معنا في حواراتنا ونشاطتنا في كل تلك الفترة… ونرجو من الجميع المبادرة الى طرح المواضيع وان يأخذوا شعلة الحوار بلا حدود معنا وان يعتبروا ان الملتقى لهم وهو كذلك فعلاً وليس فقط بالشعارات وهدفنا معكم جميعاً بإذن الله هو خلاص لبنان وإنقاذه من ايدي “الثلاثي الجهنمي” الذي ذكرته..
والى اللقاء في حوارات ونشاطات ومبادرات اخرى…

*د طلال حمود- ملتقى حوار وعطاء بلا حدود وجمعية ودائعنا حقّنا*

شاهد أيضاً

الأسد: موقف سوريا من المقاومة يزداد رسوخاً.. وستقدّم كل ما يمكن للفلسطينيين:

الرئيس السوري، بشار الأسد، يؤكد ثبات موقف بلاده من القضية الفلسطينية والمقاومة، على الرغم من …