من نحن؟!!

عطر الندى

من نحن
ل نكتب تاريخ ميلادنا وتاريخ اليوم الحاضر ونترك أشاره استفهام ؟؟؟
لتاريخ نهاية قصتنا مع الحياة …. يدونه غيرنا لأنه من ضرب الجنون
ان نكتبه لا اذا اردنا ان تكون نهايتنا أموات الروح
وعلى ورقة بيضاء و بدون سطور كي لا نتقيد بكتابة التواريخ
فتربكنا سطورها بضيق السطرين الذين لن يتسعوا ا لفصول كل سنه مرت
ولأنه من المستحيل أن نكون خط أبيض مستقيم النبضات فنكون بل أروح
أم هل ياترى نحن ذاك الشريط المتكسر النبضات
فتارة يتسارع وتارة يهدئ مع واقع الحياة
من نحن عبر شريط الحياة ومن سنكون
ولنترك العنان للمساحات البيضاء لينطلق خيالنا بين الذكريات والأحلام
والحاضر والمستقبل الذي نريده
هل هو رسم معالمه عبر ما مررنا به
وأي الذكريات حضرت بقوة ونتمنى أن تعود لترسم باقي أيامنا
واي الأحلام تناثرت مع خطا الأيام
واي مستقبل نريده ومع من وأين … سؤال يجب أ ن نفكر به
بما يلم بنا عبر تغير الواقع الذي كنا نعيش به .
عطر الندى

شاهد أيضاً

عوض يكشف: الاتفاق الأمريكي–الإيراني سيُنفذ… والورقة اللبنانية تنهار والاتفاق وُلد ميتًا…الجيش آخر حصون الدولة… وهيكل أمام أخطر قرار في تاريخ لبنان

لمتابعة الحلقة 👇   للاشتراك بقناة ميخائيل عوض على Odysee https://odysee.com/@Mikhaelawad:8 للاشتراك بقناة ميخائيل عوض …