بيان صادر عن صرخة المرأة اللبنانية

 

“استكمالا للعمل الذي بدأنا به والذي يكرس أهمية دور المرأة اللبنانية ومناصرتها وتفعيل قراراتها واحترام رايها في كافة المجالات، وعملا بالدستور اللبناني واتفاقيات حقوق الانسان في اقرار حقوق المراة كونها مواطن لبناني يحق له ممارسة حقوقه على ارض الوطن، واستنكارا لكل ما تعاني منه المرأة من تهميش لحقوقها في ظل القوانين ومجالس النواب المتتالية التي لا تحمي السيدات ولا تقر بحقوقهن في لبنان..

هذا هو وقت التغيير للعقلية المسيطرة في عقول مجتمعنا والتي تظهر نتائجها باستمرار في البرلمان والانتخابات النيابية الممثلة للقرارات الشعبية عند كل استحقاق نيابي.
لذا،

نطالب كافة سيدات لبنان بالانضمام الى صرخة المرأة اللبنانية لتحقيق حصول اعلى نسبة من السيدات المناضلات من كافة المجالات في المجلس النيابي كي نستطيع فرض اقرار تغيير القوانين الحالية التي تحمي المراة اللبنانية خاصة بعد سقوط مشروع قانون الكوتا النسائية في مجلس النواب ما يؤكد ان كافة القرارات التي ستحمي السيدات لن تقر الا بعد دخول عدد من السيدات الى المجلس النيابي.

نحن صرخة المرأة اللبنانية ندعو كل امهات وسيدات وصبايا لبنان كافة للترشح في المجلس النيابي وكسر المنظومة الجندرية الحالية
حان الوقت لنهوض المرأة اللبنانية ولن نسمح بتهميشها او الغاء دورها أو رايها او قراراتها.”

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الثلاثاء_والله_اعلم

  مواليد اليوم الثلاثاء 23 نيسان ابريل من برج الثور. مواليد اليوم من برج الثور …