بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان (FENASOL)

زار رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله يرافقه امين عام الاتحاد تحسين جابر ورئيسة لجنة المراء العاملة والطفل في الاتحاد الوطني انعام عبد الله ..
مركز جمعية دار السلام للتبادل الثقافي ( الوردانية ) وكان في استقبالهم اعضاء الجمعية والهيئة الادارية السيدة لطيفة عبد العزيز والاستاذ سعيد الارناؤوط والاستاذ جبران بعلبكي .
وجرى في اللقاء التاكيد على العمل معا من اجل تعزيز الحوار الاجتماعي والعمل معا على تعزيز قضايا السلام والتبادل الثقافي في كافة المجالات الاجتماعية التي تعنى بالانسان وبقضايا المراة في لبنان والمنطقة مما يؤدي الى تعزيز القدرات والمعرفة الثقافية والقانونية في المجتمع لدى الجميع مما يسهل التعاضد والتكاتف السلمي والحضاري من اجل غد افضل .. كما اكد المجتمعون على دعمهم للاسر الفقيرة في لبنان وللعائلات التي تضررت بفعل الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت وخاصة وضع المراة اللبنانية والعاملات والعمال المهاجرين الذين باتوا دون سقف يأويهم .. كما أكد رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله على اهمية تكاتف كل الهيئات الاجتماعية والنقابية وجمعيات المجتمع المدني في لبنان للوقوف الى جانب شعبنا وعماله وكادحيه الذي بات يعاني من الفقر والجوع والبطالة وعدم مبالاة السلطة السياسية بشعبها للاسف الشديد .
وفي الختام قدم رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله درع الاتحاد الوطني للجمعية عربون وفاء وتقدير وشكر لها ولما تقدمه وتقوم به الجمعية من مساهمات ومن مساعدات للاسر الفقيرة وللعمال والعاملات ولكافة المتضررين من الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت .
بيروت في 7/1/20222
الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

شاهد أيضاً

وفاة النجم العالمي برنارد هيل قبطان فيلم «تايتنك»

توفى الفنان العالمي برنارد هيل، الذي اشتهر بالمشاركة في بطولة فيلمي Titanic، وLord of the …