83 قتيلا على الأقل جراء أعاصير تاريخية في الولايات المتحدة قضى 83 شخصا على الأقل في خمس ولايات في وسط الولايات المتحدة وجنوبها، بسبب أعاصير وعواصف اعتبر الرئيس جو بايدن أنها “مأساة تفوق التصور”، حسبما نقلت “وكالة الصحافة الفرنسية”. وأحصي سبعون قتيلا في ولاية كنتاكي وحدها. وقال حاكم كنتاكي إندي بيشير “كنا شبه متأكدين من أننا سنخسر أكثر من خمسين (من سكان الولاية). وأنا متأكد راهنا أن هذا العدد يتجاوز سبعين، وقد يتجاوز مئة بحلول نهاية اليوم”. وأظهرت صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مبان دمرتها العاصفة فيما تناثرت قضبان حديد ملتوية وأشجار مقتلعة وحجارة في الشوارع تاركة وراءها واجهات منازل مدمرة.

 

قضى 83 شخصا على الأقل في خمس ولايات في وسط الولايات المتحدة وجنوبها، بسبب أعاصير وعواصف اعتبر الرئيس جو بايدن أنها “مأساة تفوق التصور”، حسبما نقلت “وكالة الصحافة الفرنسية”.

وأحصي سبعون قتيلا في ولاية كنتاكي وحدها. وقال حاكم كنتاكي إندي بيشير “كنا شبه متأكدين من أننا سنخسر أكثر من خمسين (من سكان الولاية). وأنا متأكد راهنا أن هذا العدد يتجاوز سبعين، وقد يتجاوز مئة بحلول نهاية اليوم”.

وأظهرت صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مبان دمرتها العاصفة فيما تناثرت قضبان حديد ملتوية وأشجار مقتلعة وحجارة في الشوارع تاركة وراءها واجهات منازل مدمرة.

شاهد أيضاً

اسعد الحريري عرض مع سفير ماليزيا تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين البلدين ومع ريفي قانون الايجارات

زار رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري، السفارة الماليزية في لبنان، حيث التقى السفير …