الفرزلي التقى وفوداً من البقاع الغربي وأطلعهم على الحلول الكهربائية للمنطقة

 

البقاع الغربي ـ أحمد موسى

استقبل نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي في دارته في جب حنين وفداً من عائلات وفاعليات البلدة تقدمه إمام البلدة الشيخ عمر حيمور، حيث عبر حيمور باسم الوفد عن شكره للفرزلي لجهة الجهد الذي بذله والذي افضى الى لقاء نواب المنطقة ووزير الموارد المائية والكهربائية ومدير عام الكهرباء ومدير عام الليطاني لمعالحة معضلة تغذية جب جنين والجوار بالتيار الكهربائي من معمل عبد العال.

حيمور

وقال الشيخ حيمور: نحن اصحاب حق ولا نريد ان نأخذ حق الآخرين بل ما يفيض عن الآخرين في هذا المجال لتسيير امور الناس في السراي الحكومي ومؤسسات الدولة ومياه الشفة وغيرها من المصالح التي تعتمد على الكهرباء، على امل ان تستكمل الدولة خطواتها باستجرار الكهرباء وتوفير الحد الادنى من حقوق الناس في هذا المضمار.

الفرزلي

من جهته الفرزلي قال: جب حنين عاصمة المنطقة وسميت العاصمة عاصمة لانها تعصم ما حولها وهي الام الحقيقية للمنطقة ولطالما كانت تعطي ولا تأخذ.
هذا وقد استمع الوفد لاتصال هاتفي بين الفرزلي ومدير عام مصلحة الليطاني المهندس سامي علوية حيث شرح علوية للوفد ظروف التقنين في المنطقة والحلول التي تم التفاهم عليها مع الفرزلي والنواب والمسؤولين المعنيين.
وكان الفرزلي استقبل وفوداً شعبية من بلدات عين حرشا وكفرمشكي وخربة قنافار ولوسي وغزة وحوش الحريمة والمنصورة وصغبين وعيتنيت حيث تابع قضايا حياتية وخدمية ومطلبية تهم ابناء هذه القرى.

شاهد أيضاً

8 عادات سيئة عليك التخلص منها لإبطاء الشيخوخة

تؤثر خيارات نمط حياتنا بشكل كبير على صحتنا، حيث يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي أو …