*الحمصي عميلُ إسرائيلي برتبة “فتنة” في قبضة الجيش مجدداً*

 

*مخزن للسلاح في سعدنايل*

*رصد – أحمد موسى*

*مساء الأربعاء الماضي علمت مجلة “كواليس” أن الجيش اللبناني ضرب طوقا أمنيا مدعوما بالآليات العسكرية احد الأحياء لبلدة سعدنايل البقاعية قرب مدينة زحلة، ونفذت القوة الضاربة في استخبارات الجيش عملية أمنية خاطفة وسريعة “معتقلة أحد كبار المطلوبين”.*

*من التحريض والاعتداء على الجيش اللبناني في سعدنايل*

 

*القبض على عميل للعدو الإسرائيلي*

ليتبين لاحقا وفق مصادر أمنية ان العملية الأمنية أسفرت عن “القبض على المدعو زياد الحمصي” في بلدة سعدنايل البقاعية و”ضبط مخزن سلاح عائد له”.

يذكر أن الحمصي الذي أوقف في العام 2009 بتهمة “العمالة” خرج من السجن في العام 2012 بعدما انهى محكوميته بتهمة التعامل مع العدو الإسرائيلي.

*تحريض واعتداء على الجيش*

وحصلت “كواليس” من مصادر أن الحمصي قام خلال الإشكال العشائري الذي حصل في سعدنايل منذ أيام “بتوزيع السلاح على أحد طرفي الإشكال بهدف التحريض والاعتداء على الجيش وأآياته وعناصر. ونجح حيث تعرض الجيش للاعتداء.

*مخزن سلاح*

وخلال الإشكال داهمت كانت القوة الضاربة تنفذ عملية دهم بمؤازرة من الجيش” مخزن كبير وجد فيه كميات كبيرة من الأسلحة والاعتدة الحربية عائد للحمصي” الذي اوقف مع 11 شخصاً أفرج لاحقاً عن 8 منهم ليبقى الحمصي موقوفًا مع ثلاثة اشخاص من آل الحمصي.

*اعتصام و اعتراض فامتعاض واستنكار*

وقام عدد من مناصري والمستفيدين من الحمصي عقب صلاة الجمعة امس بقطع الطريق العام في الإتجاهين أمام مسجد سعدنايل مطلقين شعارات وتهجم ضد الجيش اللبناني، الأمر الذي شل الحركة وسط حالة امتعاض من قبل أهالي البلدة معترضين على الأسلوب من قبل تلك المجموعة، مستنكرين ورافضين التعرض للجيش.

شاهد أيضاً

الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته “قلبي ماني ناسي”

سانت ليفانت يقدم “قلبي ماني ناسي” بأسلوب موسيقي متنوع ومعقد رسالة عميقة ومؤثرة من خلال …