الهيئة الزحلية تحذر: للتظاهر غداً أمام السراي الحكومي ضد “سلطة العتمة”*

 

*أحمد موسى*

*دعت الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء ٢٤/٢٤ الزحليين

والبقاعيين للتظاهر امام سراي زحلة الحكومي غداً الاربعاء الخامسة بعد الظهر للمطالبة بمد شركة “كهرباء زحلة” بالمازرت لاستمرار الشركة بتأمين الكهرباء، لاكثر من 200 ألف مواطن، بعدما اعلنت شركة “كهرباء زحلة” عن نفاذ مادة المازوت لديها.*

*تقاعس واستهتار*
واعتبرت الهيئة “إن تقاعس جميع المسؤولين واستهتارهم بحياة الناس ونمط حياتهم اوصل لبنان واللبنانيين ومنهم زحلة و البقاع الاوسط الى خطر العتمة الشاملة، وهذا ما يرفضه كل الزحليين والبقاعيين بعد ما نعم اهل هذه المنطقة بالضوء 24/24 ساعة”.
*لاوسع مشاركة*
ودعت الهيئة الى اوسع مشاركة غداً في الاعتصام للضغط على السلطة الحاكمة من اجل تأمين حاجة كهرباء زحلة من المازوت لاستمرار الانارة خصوصاً وان اهالي هذه المنطقة يدفعون فواتيرهم مئة بالمئة.
وأكدت الهيئة على سلسلة اتصالات مع كل الفاعلين من اساقفة ومشايخ ورؤوساء بلديات ومخاتير ونقابات وثوار وجمعيات وأحزاب ومجتمع مدني من أجل اوسع مشاركة في الاعتصام، من أجل الكهرباء التي هي لجميع المواطنين على مختلف انتماءاتهم وطوائفهم.
*لن نهدأ*
وختمت الهيئة بدعوة جميع المواطنين للمشاركة وللاصرار على هذا المطلب وان هذا التحرك لن يكون الاخير وهو بمثابة إنذار أخير لهذه السلطة، لأن الزحليين والبقاعيين “لن يقفوا متفرجين على طبقة حاكمة ستحرمهم كهربتهم، ولن يكون هناك عودة الى زمن الظلام”.
وتمنت الهيئة على جميع المشاركين الاكتفاء برفع العلم اللبناني اذا أمكن.

شاهد أيضاً

هذا ما كشفه وزير التربية عن مصير الامتحانات الرسمية

مصير الامتحانات الرسمية أكّد وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي، في مؤتمر صحفي …