مجموعة Divine Nile لموسم خريف/شتاء 2021

 

إعداد فدى رمضان

لموسم خريف/شتاء 2021، تُسافر “أوليفيا فون هالي” Olivia von Halle إلى الحضارة المصرية القديمة، فترقص مع أنصاف الآلهة والعائلات المالكة مع تصاميم تنبض غموضًا وسحرًا.

تألّقي كالملكة مع هذه المجموعة الجديدة التي تعيدنا إلى عصر الملوك والفراعنة، فهي نبيلة ومرِحة وفي الوقت نفسه كلاسيكية ومعاصرة. تستحضر تصاميم هذا الموسم أجواء القاهرة إلى غرفة جلوسك، وتكتب بخيوط من الحرير الفاخر حكايات مصر القديمة. لطالما شكّلت “أوليفيا فون هالي” ملاذًا تقصده المرأة الحالمة، وها هي اليوم ملكة ملابس النوم الفاخرة تؤمّن ملاذًا إلى زمن آخر مع نقشات تخطف القلوب وأطقم من الحرير وطبعات ورود لا تُقاوم.

اكتشفي عالمنا المبهر من مزيج القطن والحرير الفاخر الجديد هذا الموسم، فقد طرحت “أوليفيا فون هالي” أجمل أزياء الريزورتالصيفية المصمّمة من القطن العضوي الحاصل على اعتماد معيار النسيج العضوي العالمي (GOTS)، بقصّات كلاسيكية ونقشات مُبهرة. تطرح العلامة أيضًا ملابس النوم المصمّمة من القطن بأسلوب فاخرة، فتمزج بين فخامة الحرير وجودة القطن لتبتكر قطعًا حديثة أساسية في خزانة كل امرأة تنشد الملابس المريحة الفاخرة.

تشمل مجموعة الموسم أيضًا التصاميم الكلاسيكية التي اشتهرت بها “أوليفيا فون هالي” مثل بيجاما Lila المصمّمة من الحرير والمزّينة بنقشات جديدة من وحي الموسم. تألّقي ليلًا نهارًا بنقشةالقطط الأنيقة الجديدة التي توحي بعصر كليوبترا والتي تُزيّن بيجاما Alba المؤلّفة من قميص وسروال قصير، وقميص Amikaللنوم. أمّا فساتين Issa وBibi، فتخطف القلوب والأنظار بألوانها الجديدة الآسرة لتُكمّل خزانتكِ بتصميم يرتقي بإطلالتك اليومية، يُمكن تنسيقه بأسلوب بسيط أو رسمي.

تُترجم “أوليفيا فون هالي” في مجموعة خريف/شتاء 2021 رؤيتهاالفاخرة والملوكية لملابس النوم والملابس المريحة. سافري عبر الزمن، تألّقي بالتصاميم المزيّنة بنقشة القطّ وتنعّمي بجمالالنقشات الفاخرة التي توحي بأساطير مصر القديمة.

شاهد أيضاً

الشيخ المثقف المتنور فضل مخدر غادرنا شامخاً

بقلم // جهاد أيوب   اكفكف وجودي وليس ما سقط من عيوني حزناً على رحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.