تجمع فناني صور يقدم أعمالاً فنية وطنية وشعبية


شباب وصبايا من مدينة صور ، جنوب لبنان .
قدموا اعمال فنية وطنية واجتماعية ورومانسية وشعبية، وتحسسوا الوضع الاقتصادي وهموم المواطن والانسان،
قدموا اعمال رائعة وناجحة وجالوا كل لبنان وافريقيا وبعض الدول العربية الشقيقة ، ولم ينسوا القضية الفلسطينية التي كان لها نصيب كبير من اعمالهم، هذا وقد عرضت اعمالهم على العديد من المواقع الالكترونية والفيسبوك.

اما الاستاذ عدنان زيدان بصفته رئيس التجمع فكانت له العديد من اللقاءات والمقابلات الفنية في تلفزيون الجديد ،و mtv وتلفزيون nbn وغيرهم وقد عرضت كل اعمالهم الغنائية وتحدث باسهاب وثقة وفخر عن هذه الاعمال التي عنوانها الانسانية والوطن ولقمة الفقير والعامل ومنها اعمال ومواضيع عن العنصرية وسرقة الاموال والفساد وغربة الشباب وضياع العام الدراسي ..


ان اغنيات تجمع فناني صور هادفة وصادقة ومعبرة عن هموم وشجون الانسان عامة واللبناني خاصة .وكل هذه المغنيات والاعمال هي من انتاج اسرة تجمع فناني صور ، هذه الاسرة الفنية الوفية مع نفسها ومحيطها و وطنها ..
لتجمع فناني صور اعمال غنائية رائعة ،احبتها الناس ورددتها الاجيال والصبايا والشباب مثلا اغنية يا صور ،وام الشهيد وصرخة وجع ولا للعنصرية وتعا نحكي وانشودة فلسطين والنا الاقصى وفلسطين وبيروت يا ثورة غضب ويا بلدي واوبريت صور الحنوني وعشرات الاغنيات المميزة والمعبرة عن الام واحاسيس الناس ..


تجمع فناني صور نخبة من نجوم الفن والغناء في صور والجنوب اللبناني وبرءاسة الكاتب والملحن الاستاذ عدنان زيدان والنجم المميز يحيى الدادا و المايسترو النجم محمود شاهين ونجم الشباب حسام يونس وشنتال وديانا وغيرهم ..


.تجمع فناني صور قدم عدة مهرجانات كبيرة ومهمة وجماهيرية حضرها الاف وكان اخرها في مدينة صور في شارع المشاة وفي ساحة القسم حيث شارك النجم اللبناني العربي علاء زلزلي في هذا المهرجان بالتعاون مع تجمع فناني صور ..


والان يتم التحضير لاعمال واغنيات جديدة خاصة بعد الانتهاء من مشاكل و وباء الكورونا ..
تجمع فناني صور صورة مشرقة ومشرفة في عالم الغناء في لبنان والعالم العربي ….

نحن في تجمع فناني صور كنا سابقا نقدم الاغاني الشعبية والعاطفية وغيرها لكن نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن ركزنا كل اهتمامنا على الاغنيات الوطنية والاجتماعية و وجع الناس والمؤكد عندما تتحسن الاحوال في وطننا الحبيب من الضروري ان نكتب ونغني جميع انواع الغناء المعبر عن الحب والفرح والجمال والحياة والمحبين

وكل تمنياتنا ان يعود الانسان للانسان والضمير لمن باع ضميره ، ولا بد للشمس ان تشرق بعد ظلام طويل ، ويبقى الحب والفرح والحياة الجميلة هم الامل لنا ولكل انسان شريف طيب يحب الحياة …

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض

الرئيس بشار الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض ويبحث معه تعزيز …