@@ الماسونية ومحافلها في ما بعد الميلاد @@ 

# # الحلقة الرابعة ##

حسين أبو الحسن

نسب الماسونيون البناؤون ( الأحرار ) !!! بناء جميع الصروح والكنائس والمساجد والقصور والمسارح اليهم وأنهم هم الذين أبدعوا ذلك وتفننوا في هندستها .

واذا كان الأمر كذلك حسب إدعائهم ،، فإن جميع المساجد التي بنيت في عهد الأمويين وما بعدهم وكذلك الكنائس والمسارح في أوروبا وغيرها قد أنشئت بوحي وإشراف وإدارة الماسونيين حسب إدعاء بعض الماسونيين ومنهم ” جرجي زيدان ” …

فالوليد.بن عبد الملك الأموي استعان بالمهندسين الماسونيين سنة 88 للهجرة لبناء المساجد في دمشق والقدس وكذلك بناء بغداد بأبنيتها ومعالمها زمن العباسيين ، كما امتدت صناعة البناء سنة 775 م الى اسبانيا “بلاد الأندلس” أيام الحكم العربي .

أما في أوروبا فقد تبنى العديد من الكهنة الماسونية وانتشرت في فرنسا عام 780م زمن الملك شارلمان وفي سنة 875م في بريطانيا زمن ملكها ألفريد الأكبر ، وفي سنة 1010م انتسب بعض الكهنة المسيحيين الى مدارس البنائين في إيطاليا فأنشئت الجمعيات والمحافل الماسونية في معظم مدنها . وفي سنة 1155م انتخب الماسونيون ريكاردوس قلب الأسد ليكون الأستاذ الأعظم للمحافل الماسونية في بريطانيا . وفي عام 1459م اجتمع الماسونيون في راتسبون ( المانيا ) بأمر من جيمس دوتزنجر رئيس ماسونيي كنيسة سترتسبورغ بصفته أستاذ الماسون في المانيا .

وقد انتشرت الحركة الماسونية في مصر بصورة لافتة بعد حملة نابليون بونابرت الذي أحضر معه كبار البنائين الماسونيين وبنوا أول محفل ماسوني في ” إيزيس ” في القاهرة ثم انتشرت المحافل في معظم المدن المصرية والتي بلغت أكثر من 29 محفلا تابعا للشرق الأعظم الفرنساوي ومنها للشرق الايطالي والمحفل الانكليزي المتحد وذلك بمباركة البطركية القبطية .

ونتبين من مراجعة تاريخ نشأة وانتشار الماسونية في أوروبا أن غالبية ملوكها وأباطرتها وأمرائها كانوا ماسونيين ومعهم معظم القسيسين والباباوات والبطاركة وخاصة باباوات زمن الحملات الصليبية على المشرق العربي ما بين عامي 1096م – 1291م . ولا بأس من ذكر أسماء بعض الكهنة وملوك أوروبا وغيرها للتأكيد على صحة قولنا :

  • القديس ” أوغسطين ” وهو مفتش عام للماسونية في بريطانيا عام 610م .
  • بنيت ” Benit ” رئيس كهنة ويرال وهو مفتش عام سنة 611م .
  • القديس “ألوا “أسقف نوايون ” بريطانيا ” عام 660م .
    — القديس ” سوتين ” ” بريطانيا ” عام 876م .
    — ألفريد الأعظم ملك بريطانيا عام 872 م .
    — أثرد صهر الملك أدوارد ” بريطانيا ” عام 900 م .
    — أتلوارد ابن الملك أدوارد ” بريطانيا ” عام 910 م .
    — البطرك دونستان بطرك كانتربري وأستاذ أعظم ” بريطانيا ” عام 959 م .
    — هنري الأول ملك بريطانيا عام 1100 م .
    — أدوارد ملك بريطانيا 1135 م
    — ريكاردوس قلب الأسد ( استاذ أعظم ) عام 1160 م .
    — وجميع ملوك بريطانيا من عام 1314 م الى عام 1766م
    — فولتير الفيلسوف الفرنسي عام 1775 م .
    — هربكورت رئيس برلمان باريس عام 1785 م .
    — جستاف الثالث ملك أسوج عام 1791 م .
    — جستاف الرابع ملك أسوج عام 1792 م .
    — شارل ملك أسوج عام 1810 م .
    — فريدريك وليم الثاني ملك بروسيا عام 1797 م .
    — جورج واشنطن الرئيس الأول لأميركا عام 1799 م بعد ما تم قتل جميع السكان الأصليين لأميركا الذي يفوق عددهم الثمانين مليونا على مدى سنوات منذ احتلال المجرم المستكشف الماسوني ” كروستوف كولومبس ” لأميركا وحتى تنصيب جورج واشنطن .
    — اسكندر امبراطور روسيا عام 1803 م . وبالمحصلة فإن الحركة الماسونية ومحافلها انتشرت في معظم بلدان أوروبا وأميركا . أما المحافل فقد انتشرت في معظم مدن أوروبا وأميركا وكثير من البلاد العربية خاصة بعد الغزوات الصليبية في سوريا ولبنان والعراق ومصر والمغرب ولا مجال لذكرها الآن ، وربما يتم ذلك في كتابنا مفصلا بعد نشره باذن الله.

@# تعاليم الماسونية لأعضائها @# 1-

– كن مخلصا لسلطانك واذعن لأوامر حكامك حيثما وجدت .. ملاحظة : لا يجوز الخروج على الحاكم ولو كان فاسقا وظالما حسب تعاليم معاوية بن أبي سفيان وجوقته من الرواة .
2– كن نافعا لكل من هو حولك بغض النظر عن الإنتماء الديني .
3 — كن مخلصا لأخيك الماسوني .
4 — حضور اجتماعات المحافل واجب مع كتم أسرار القرارات والمناقشات .
5 — كن أمينا ووفيا لأستاذك ( رئيس المحفل ) .
6 — لا تنتقص من سمعة الحركة الماسونية .
7 — يجب تلزيم العمل أو المسؤولية لمن هو كفؤ لها .
8 — يجب أن لا تنافس أخاك الماسوني في أي عمل .
9 — لا يجوز للأستاذ ( رئيس المحفل ) أن يقبل عضوية طالب أجنبي الا بعد مشورة ومصادقة سائر الأخوان .
10 — لا يجوز للماسوني أن يوبخ أخاه الماسوني الا اذا كان في رتبة أرفع .
11 — لا يجوز الاعتراض على توبيخ الأستاذ ( رئيس المحفل ) لأي عضو حال وقوع خطأ منه .
12 — على الماسوني أن يطيع رئيسه دون أي اعتراض .
13 — أن يعتمد الماسوني لغة الإشارات للتعرف على أخيه الماسوني .
14 — يمنع دخول أي شخص غير ماسوني الى المحفل حتى لا يتعرف الى الأعضاء والأسرار. نستنتج مما ذكر أن المحافل الماسونية محاطة بسور محكم من السرية في كل أمورها . وأن التخاطب بين الأعضاء يجب أن يتم عبر الإشارات والرموز المعتمدة للمحافظة على سريتهم وتعاليمهم … ولو أن أهداف الماسونية كانت بريئة لما اعتمدت الإشارات للتعارف بين الأعضاء ولما أحاطت نفسها بالسرية المحكمة حول تعاليمها وأهدافها ؟؟!!!! وهذا دليل على أن الماسونية – الصهيونية قد اعتمدت السرية المطبقة حتى تستطيع في بداية اكتساب عضوية أي عضو جديد أن تتصيده بشباكها باسم وابل من شعارات المحبة والحرية والمساواة والمساعدة والتعاون وخدمة البشرية وما الى ذلك ، حتى اذا تمكنت منه بدأت بتطويعه وإعطائه الأسرار تدريجيا . مع الإشارة الى أن الماسونيين يعتمدون التختم بخواتم مختلفة ليسهل تنفيذ الإشارات بواسطتها وبحركات محددة باليد
أو بالشفاه أو.بالعين أو بحركة الرأس . علما أن الماسوني المنظم الممتلك لبعض الأسرار لا يمكنه ترك ماسونيته بتاتا تحت طائلة الاعدام اغتيالا . فعلا انها عصابة مجرمة وهذا هو دين وديدن الصهيونية الملحدة الماكرة !!!!!!

يتبع في الحلقة القادمة حول بعض معتقدات الماسونية ”

شاهد أيضاً

علامة عرض اوضاع لبنان والمنطقة مع سفير هنغاريا

استقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النائب الدكتور فادي فخري علامة سفير هنغاريا في لبنان …