“مجرم حب” هدية الفنانة المتألقة ناي كسرواني لمحبيها في اول أيام عيد الفطر

نضال عيسى
نائب رئيس تحرير موقع ومجلة كواليس

ناي هي آلة موسيقية جميلة مَن يعرف التعامل معها يطلق منها أجمل الألحان التي تمتزج مع الحنية والرومانسية فكيف إذا كانت ناي هي مَن ننتظر ان تطلق صوتها غناء؟
هي فنانة راقية بصوتها الذي يجمع الرومانسية الراقية والطرب الأصيل وتواكب العصر بكل جدية وجديد بصوت مميز لا يستطيع أحد عند سماعه إلا ويقول عنه انه الطرب الأصيل.


(ناي كسرواني) فنانة جميلة بأدبها وصوتها وتواضعها، تدرس اختيار أغنياتها بكل دقة وعناية حتى تطل على محبيها بكل ما هو جديد وينال أعجابهم، فهذه الفنانة المتألقة ليس هدفها الغناء فقط بل هي تريد من هذه المسيرة ان تضع بصمة جميلة بعالم الفن لا تمحى، لذلك هي تدرس خطواتها الفنية كمن ينفخ في الناي ليعطي أجمل الألحان.


وفي غمرة المشاغل الحياتية التي يمر بها الوطن العربي ولبنان أرادت ناي كسرواني ان تهدي محبيها وجمهورها بمناسبة عيد الفطر السعيد اغنية شعبية بكلمات رائعة ولحن جميل سوف (مجرم حب) هو عنوان أغنيتها التي ستطلقها اول ايام العيد من كلمات الشاعر الكبير مضر شغالة وألحان الأستاذ عامر منصور توزيع وتسجيل المايسترو طلال الداعور ومن أخراج أحمد الشمالي
المطربة المتألقة ناي كسرواني في أغنيتها الجديدة تحمل الفرح والمحبة والوفاء للحب بكمات جميلة
بدورنا في مجلة وموقع كواليس نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في مسيرتك الفنية ولأغنيتك الجديدة (مجرم حب) كل التمني لأن تكون في المراتب الأولى

شاهد أيضاً

مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب اليمنية وكاك بنك

حميد الطاهري  عقد اليوم بجامعة إب”وسط اليمن ” إجتماعا لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين …