‏المؤتمر الصحفي للمدرب زين الدين زيدان والذي يسبق مباراة تشيلسي غدًا

‏زيدان: “مباراة الغد هي المباراة الأصعب لأنها هي المباراة القادمة، ولكن لدينا بالطبع مباريات مهمة غيرها، نحن جاهزون ونريد تقديم مباراة جيدة، وأهم شيء هو أن ننافس بشكلٍ جيد”.

‏زيدان: “تهديدات الويفا؟ من السخافة الاعتقاد بأننا لن نلعب في دوري الأبطال الموسم القادم، هناك الكثير من الكلام، ولكن تركيزي الآن على مباراة الغد”.

‏زيدان: “التحكيم؟ نحن نهتم بالميدان، الحكم سيقوم بعمله فقط، علينا التفكير في لعب كرة قدم رائعة، إذا بدأنا بالاعتقاد بأن التحكيم سيضرنا فهذا أمر سخيف، سننافس منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، أما الأمور الأخرى فنحن لا نتدخل”.

‏زيدان: “الأمر سيكون صعبًا لأنه نصف نهائي، تشيلسي فريق كامل، حيث أنه يدافع ويهاجم بشكلٍ جيد، علينا التركيز بشكلٍ كبير، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في الهجوم لإلحاق الضرر بـ تشيلسي”.

‏زيدان: “رسالة لـ فلورنتينو بيريز؟ الرئيس يعرف ما أشعر به في قلبي، ونحن هنا للاستعداد لمباراة الغد”.

‏زيدان: “الليغا أو دوري الأبطال؟ لن أختار، لا زلنا أحياء في المسابقتين، واجهنا العديد من الصعوبات هذا الموسم، لكننا استطعنا في أن نتفاداها، هناك شهر متبقي وسنقاتل حتى النهاية، لا أفكر في أي شيء آخر سوى إعطاء كل شيء على أرضية الميدان ونحن نفكر في الفوز”.

‏زيدان: “في الوقت الحالي تشيلسي رائع في هذه النسخة من دوري الأبطال، هذه مباراة مختلفة عن المباريات السابقة، ويتمتع تشيلسي بالخبرة في جميع البطولات، وبالطبع هدفنا هو تقديم مباراتين رائعتين في نصف النهائي”.

‏زيدان: “كروس سيكون حاضرًا معنا، بينما ميندي لا يزال يعاني من شيءٍ ما”.

‏زيدان: “مباراة الغد تحفزنا، سنحاول المنافسة بشكلٍ جيد دائمًا”.

‏زيدان: “هازارد؟ لقد لعب آخر مباراة بشكلٍ جيد، أهم شيء هو أنه لا يشعر بأي مشاكل، هو معنا وأنا سعيدٌ من أجل ذلك، سيساهم مع الفريق بشكلٍ رائع”.

‏زيدان: “خلاف محتمل بين تشيفرين وبيريز؟ لن أرد عليك، نحن هنا فقط للتحضير للمباراة، نحن لا نهتم بالباقي”.

‏زيدان: “الفوضى الماضية في السوبرليغ؟ يا رجل، لدينا مباراة غدًا أليس كذلك؟ أنا آسف، تركيزنا على مباراة الغد”.

شاهد أيضاً

مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب اليمنية وكاك بنك

حميد الطاهري  عقد اليوم بجامعة إب”وسط اليمن ” إجتماعا لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين …