جوزيف أبو فاضل يشن هجوماً عنيفاً: الأغبياء الموتورون في السياسة..؟

خاص: كواليس

نفى المحامي والباحث السياسي جوزيف ابو فاضل “جملة وتفصيلاً الكلام الذي ينشر على بعض ​مواقع التواصل الإجتماعي​ حيث أن هناك من يخترع الأخبار الكاذبة ويقوم بتسويقها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال مؤكداً: استنكر وأدين الكلام الموجود جملة وتفصيلا”، فليس من عادتي ولا من ادبياتي المهنية والأخلاقية أن اقوم بأمور خسيسة، تنم عن نجاحي وفشل غيرنا في هذه المواضيع لدق الإسفين بيني وبين فخامة ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​، الذي أكن له كل الإحترام والتقدير والصداقة”.

وأضاف أبو فاضل في بيان نفيه:

“صحيح أن هناك اختلاف في وجهات النظر ولكن عندما أتى ​الجنرال عون​ من باريس كنت أول المستبشرين بمجيئه وبقيت بجانبه وبالتالي الكلام مرفوض شكلاً ومضموناً.

وقال أبو فاضل:
أنا لست موظفاً بأي مؤسسة​ في الدولة اللبنانية​، ولست صحفياً مع أحترامي الشديد للصحافة ولأهلها، فأنا محام ما يشير الى أن اصحاب هذه البيانات المشبوهة التي تنشر على وسائل التواصل الإجتماعي تدل على المستوى المتدني الجاهل الذي وصل إليه الأغبياء الموتورون في السياسة​ وحديثو النعمة.

وأوضح أبو فاضل الى أن: “ما أقوله في وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية والإذاعات وشاشات التلفزة أنقله وأعيد نشره على حسابي في “​تويتر​” وأحيانا في “​فيسبوك​” أما غير ذلك فهو اجتهاد لبعض الناس ولا أتبنى أي عنوان يكون مؤذياً لأي جهة سياسية أو يحمل أتهاماً لأحد دون أن يكون مبنياً على وقائع وأدلة دامغة”.

وختم أبو فاضل كلامه بالطلب إلى مكتب المعلوماتية في ​قوى الأمن الداخلي​ ملاحقة أصحاب هذه البيانات والإشاعات لكشف الحقيقة التي هي وحدها تحرر الجميع.

وفيما يلي صورة عما نسب إلى الأستاذ ابو فاضل عل وسائل التواصل الإجتماعي:

شاهد أيضاً

السفير غملوش في اليوم الوطني الايطالي: مناسبة للتحرر من الاستبداد والظلم

  وجه السفير العالمي للسلام حسين غملوش، رسالة سلام من إيطاليا إلى العالم، لمناسبة اليوم …