بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان Fenasol 

نفذ اليوم عدد كبير من موظفين ( LIBAN POST ) بكافة المراكز بمشاركة رئيس الاتحاد الوطني كاسترو عبدالله ، واقيم تجمع امام مبنى الشركة على طريق المطار وقد تم استدعاء القوى الامنية للضغط واخافة العمال المعتصمين الذين يطالبون بتصحيح رواتبهم وبتعديل الاجور اسوة بالتعديلات التي قامت بها الشركة باستيفاء رسوم الخدمات على 12000 الف ليرة لسعر الدولار ، واسوة بالموظفين الذين يتم احتساب رواتبهم على اساس 3900 ليرة للدولار .
ان الموظفين والعمال يطالبون بتصحيح اجورهم على اساس (3900 ) ليرة اسوة بباقي الموظفين والمدراء الذين تم تعديل رواتبهم على هذا الاساس اضافة الى تعديل احتساب بدل الخدمات من صيانة وتصليح الدراجات النارية والسيارات وبدل النقل لموظفين الدليفري في الشركة .
كما يحذر الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان والعمال المعتصمون الشركة من عدم تلبية هذه المطالب المحقة ، وكذلك يحذرون اتخاذ اي موقف سلبي من ادارة الشركة اتجاه العمال حيث سيترتب عليه التصعيد من اجل الدفاع عن حقوقهم .
كما نرفض كافة التهديدات والرسائل الصوتية التي تهدد العمال والموظفين بالصرف في حال الاستمرار في الاعتصام والتصعيد.
وعليه نطالب وزارة العمل التدخل لانصاف العمال والتحرك لحماية حقوق جميع العمال والموظفين والزام الشركة بدفع الاجور بعد تعديلها .
بيروت في : 12/4/2021
الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في بيروت Fenasol
موظفين وعمال الليبان بوست

شاهد أيضاً

قائد الجيش استقبل الامين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني

  استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة الامين العام للمجلس …