“الجماعة الإسلامية” في صيدا تستقبل القوى الإسلامية في عين الحلوة

ستبقى فلسطين البوصلة، ومواجهة مشاريع العدو الصهيوني الهادفة إلى تصفية القضية وحق العودة

أحمد موسى

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة برئاسة الشيخ جمال خطاب، الشيخ أبو طارق السعدي، خالد زيادين، وعبده سعدي، وبحضور مسؤول الملف الفلسطيني الحاج أحمد الحبال.

صمود وتحصين

وجرى التداول خلال اللقاء بالأوضاع السياسية والإجتماعية والمعيشية التي يرزح تحتها الشعبين اللبناني والفلسطيني، والسُبل الآيلة لمساعدة المواطنين على الصمود وتحصين الساحتين من أي اختراق قد يعمل عليه البعض مستغلاً الضائقة التي يعاني منها الناس.

تنسيق أمني

كما تناول اللقاء الأوضاع الأمنية في صيدا والجوار والمخيمات الفلسطينية ولا سيما مخيم عين الحلوة مؤكدين تمسكهم بحالة الإستقرار التي تشهدها صيدا والمخيمات في ظل التعاون المثمر والمستمر بين القوى الفلسطينية ومرجعيات المدينة والجهات الرسمية.

البوصلة

وأكد المجتمعون أنه ورغم كل الصعاب ستبقى فلسطين هي البوصلة، وأن مواجهة مشاريع العدو الصهيوني الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة هي موضع إجماع الأمة، وأن دعم صمود الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات ولا سيما لبنان مع رفض التوطين والتهجير هي مهمة كل الشرفاء في لبنان.

شاهد أيضاً

أبو ستة للميادين: منع دخولي إلى أوروبا هدفه ألا أدلي بشهادتي أمام “الجنائية الدولية”

الطبيب الفلسطيني، غسان أبو ستة، يؤكد أنّ الهدف وراء منعه من دخول أوروبا هو منعه …