كتب عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب وليد البعريني عبر حسابه على منصة “أكس”: أهلاً بعودة الإخوة الإماراتيين إلى لبنان.
القلوب كانت دائمًا مفتوحة، واليوم تكتمل الفرحة بعودة الأحبّة إلى بلدهم الثاني. رؤية الأشقاء في بلدنا تجدّد الأمل وتؤكّد أن لا غنى عن الحضن العربي والخليجي للبنان”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
