البعريني: “لا غنى عن الحضن العربي والخليجي للبنان”

 

كتب عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب وليد البعريني عبر حسابه على منصة “أكس”: أهلاً بعودة الإخوة الإماراتيين إلى لبنان.
القلوب كانت دائمًا مفتوحة، واليوم تكتمل الفرحة بعودة الأحبّة إلى بلدهم الثاني. رؤية الأشقاء في بلدنا تجدّد الأمل وتؤكّد أن لا غنى عن الحضن العربي والخليجي للبنان”.

شاهد أيضاً

إيران تصنع بدماء شهدائها تاريخ سياسي وعسكري جديد في المنطقة العربية والإسلامية

يكتبها: محمد علي الحريشي جمهورية إيران الإسلامية تصنع بدماء شهداءها وبتضحيات شعبها، تاريخ جديد للمنطقة …