
زار وفد من هيئة مكتب نقابة المهن البصرية برئاسة النقيبة جهاد أبي حيدر وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين، وضم الوفد: نائب الرئيس سامر نعمان، أمين السر أحمد شري، أمين الصندوق قره بيت ازنافوريان، والأعضاء حمزة نور الدين، وسام سليم.فيكن دشجكنيان، الياس زياده، وسامي البنا.
وأشارت النقابة في بيان صدر عنها إلى أن “المجتمعين ناقشوا أمورًا عدة تهم النقابة والوزارة، أبرزها إقفال المحلات غير الشرعية واقتراح القانون الرامي لتأسيس نقابة، والإسراع في تطبيق المراسيم التطبيقية، وخصوصا تفعيل الحصول على إذن بفتح مركز للبصريات واستثماره”.
وذكرت أن “أمين السر قدم نبذة عن تاريخ النقابة منذ تأسيسها سنة ١٩٥١ وحتى اليوم وتعاونها المستمر مع وزارة الصحة العامة على مختلف الاصعدة”.
وأكدت أن “الوزير ناصرالدين كان متجاوبا” مع مطالب النقابة، مرحبًا بالتعاون لما فيه صحة المواطن ونظره”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net