🇱🇧طرابلس بداية الطريق إلى جهنم🇱🇧 


بقلم الكاتب نضال عيسى 🇱🇧

لقد قالها رئيس جمهوريتنا ميشال عون منذ شهرين أننا ذاهبون إلى جهنم وها نحن بدأنا بحزم أمتعتنا والأنطلاق من طرابلس التي ستكون بداية الطريق إلى جهنم؟؟

ليس تشائماً وليس أنتقاصاً من أهل طرابلس ولكن ما يحصل هو مؤامرة على الوطن لتكون شرارة الفتنة من طرابلس التي يتداخل فيها الفقر والعوز مع الأهداف السياسة لتشكيل أرضية سهلة لمخططاتهم الأجرامية التي يتداخل النفوذ التركي والسعودي لتكون طرابلس ساحة صراع سني سني وسوف يكون لهذا الصراع تأثيراً كبيراً على باقي المناطق إذا لم يوجد حلاً حاسماً وسريعاً من قبل الجيش اللبناني وأجهزة الدولة.

هذا الواقع الذي تعيشه طرابلس اليوم ليس وليد لحظته إنما هو نتاج رجال السياسة الشماليين بشكل خاص والسياسيين اللبنانيين بشكل عام؟ وكل نقطة دم تسيل في طرابلس أو أي منطقة من لبنان هي مسؤولية السياسيين الفاسدين الذين ينشدون تطور هذا الأمر لأنهم زعماء حرب والحنين لتلك المرحلة من الحرب عام 1975 تدغدغ مشاعرهم المجرمة لذلك يريدون العودة إليها.
ماذا فعلتم لطرابلس وفقراءها؟

ماذا فعلتم بلبنان وأهله؟
ماذا فعلتم يا سياسيي طرابلس لأهلها حتى تمنعوا تركيا والسعودية والمنظمات الأرهابية أن تتمدد فيها وتستعملها بأي لحظة في مخططاتهم؟
نجيب ميقاتي الملياردير؟ أين مشاريعك التنموية لخلق فرص عمل لشباب طرابلس؟
محمد الصفدي رجل الأعمال العالمي لماذا لا تحتضن شبابها بمشاريع زراعية؟
محمد كبارة
وفيصل كرامي
ومصباح الأحدب والائحة تطول من رجال الأعمال السياسيين الذين لا يعرفون طرابلس وأهلها إلا في فترة الأنتخابات؟

ما يحصل في طرابلس سيحصل في كل منطقة في لبنان ومن يتحمل مسؤولية حصوله هو السياسيين الذين سرقوا البلد وتركوا شبابه يواجه مصير الفقر والعوز ولم يقدموا له شيئاً سوى تجهيزه للسير نحو جهنم.

شاهد أيضاً

“تجمع العلماء المسلمين”: “القصف العنيف يتصاعد على مدينة رفح وموجة نزوح كبيرة، وسط صمت دولي رهيب وكذب أميركي واضح”

عقد المجلس المركزي في تجمع العلماء المسلمين اجتماعه الدوري في مقر التجمع في حارة حريك، …