بعث العميد حميد عبد القادر عنتر مستشار رئاسة الوزراء برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد العميد عنتر في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد منير محمد عبدالله الكبسي وأبناء الفقيد وإخوانه والعزاء موصول إلى الشيخ أحمد عبدالله الكبسي، بمناقب الفقيد محمد عبدالله الكبسي وإسهاماته في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين ومواقفه الوطنية والنضالية.
وقال العميد حميد عبد القادر عنتر في بريقة العزاء لقد فقدت اخا وصديقا عزيزا..معبرا عن بالغ الأسى وصادق المواساة لأسرة الفقيد وآل الكبسي كافة، وقبائل خولان عامة بهذا المصاب، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
