اقيمت وقفة تضامنية مع الأهالي في شارع المأمون في منطقة البسطا الفوقا في مدينة بيروت ،على اثر العدوان الصهيوني الغاشم شارك فيها النائب الدكتور عدنان طرابلسي على راس وفد كبير جداً من المشايخ والمخاتير جمال عميرات وخليل عيتاني وبلال الحمصي وبمشاركة اهالي المنطقة المتضررين.

والقى النائب طرابلسي كلمة قال فيها:” اؤكد بإنني اتابع مطالبك المحقة وهذا الأمر منذ البداية من الاولويات لدي ،ولم اترك اهل منطقتي البسطا الفوقا، واعدكم إيصال مطالبكم لدى الهيئة العليا للاغاثة وجعل ملفهم من الأولويات لدى هذه الجهة الرسمية “

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
