رئيس “المؤتمر الشعبي” تفقد مدينة النبطية والتقى إمامها

تفقد رئيس “المؤتمر الشعبي اللبناني” المحامي كمال حديد مع وفد، مدينة النبطية واطلع على الأضرار الكبيرة التي خلفها العدوان. والتقى إمام النبطية الشيخ عبدالحسين صادق للتهنئة بسلامته، وكان بحث في التطورات الامنية والسياسية في لبنان والمنطقة .
ثم زار المحامي حديد عائلة شهيد “اتحاد قوى الشعب العامل” حسن بعلبكي في بلدة كفررمان، وانتقل الى بلدة حبوش حيث عزى بالشهيد حسن بشروش في منزله.

شاهد أيضاً

إيران تصنع بدماء شهدائها تاريخ سياسي وعسكري جديد في المنطقة العربية والإسلامية

يكتبها: محمد علي الحريشي جمهورية إيران الإسلامية تصنع بدماء شهداءها وبتضحيات شعبها، تاريخ جديد للمنطقة …