اخي الحبيب أحمد في ذمة الله

اخي الحبيب أحمد في ذمة الله

كثيرا ما كنت اسأل نفسي
ماذا لو فقدتك؟
كيف ستكون الدنيا بعدك
كيف سيزهر الأقحوان والنرجس والطيون
كيف ستجري الانهار وتشرق الشمس وتلمع النحوم
كيف سيكون لون الحزن
وصوت الضحكات
كيف ستمر ساعات الليالي ويقرع جرس التأهب للنوم في تمام الثانية عشرة
كيف ستكون النقاشات مهذبة دسمة محلقة في كل الفضاءات
وكيف سألملم الاوراق ممهورة بنبضك
وكيف ساعيد علاقتي بالحروف والكلمات
كيف ومن سيجمع لي الفراشات والازهار والانغام والبسمات والشعور بالرضى والحمد
كيف وكيف وكيف؟؟؟

الليلة رحلت لعالمك البلوري الرحيم الجميل مثل روحك ورحيق بسمتك
وتركتني تائهة باهتة وغشاوة تلفني افتش عن الروح التي كانت تعني لي كل الحياة

الليلة انا غارقة في اللا لون واللا معنى وكل اللاآت كأني عمياء تبحث عن الضوء
صماء بلا صوت
وبلا سمات وبلا وطن ولا هوية

الليلة يلفني سكون الصلاة والدعاء

فاطمة فقيه

شاهد أيضاً

إيران تصنع بدماء شهدائها تاريخ سياسي وعسكري جديد في المنطقة العربية والإسلامية

يكتبها: محمد علي الحريشي جمهورية إيران الإسلامية تصنع بدماء شهداءها وبتضحيات شعبها، تاريخ جديد للمنطقة …