بقلم: مريم عبدالله
نبدأ
ببسم الله الرحمن الرحيم
نصرٌ من الله وفتحٌ قريب
اليوم نقف على مشارف لذة نصر من نوع آخر
نصر الصمود
أُحيك الجرح بدون تخدير
أكملنا المسير وحبلُ النياط غليظ
نعم …نحن لسنا في الجانب المشرق
لكننا كنا الشمس في غياهب حبكة التضليل
لقد دفعنا جزية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
فقد كانت جبهة الإسناد كشف عورة العروبة وكم ها هنا من مستعربين
سنعود اليوم وصاحب العيد بعيد
حناجرنا غصت بالشوق
لكننا سنملئها بالعوض … العوض الجميل
بسواعد المجاهدين والأبطال ، وعبق الشهداء وصبر النازحين وإباء الجرحى
والأمل بقدرة الله العزيز الحليم
نحنُ سنعود بإشراف ألاهي لن يفهمه مقنعو الوطنية ويستهزئ به المتجردين من العفة
لكننا سنعود
ليس لان نتنياهو أراد
جّل ما في الأمر انه فشل في توطيد نفسه
فكان صمودنا يقابله تهورٌ بدون بركة واستنزاف رخيص
رغم حجم وهول من فقدنا من قادة وموازين آلا ان صمودنا نصر وحكمة ووعي
ف كل يوم وكل زمن فيه حزب الله انتم بخير ودمتم سالمين
ولن تمحو ذكرنا
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
