_كتب /سعيد فارس السعيد :
٢٤ / ١١/ ٢٠٢٤
تنفيذا لأوامر الشيخ الأمين العام فإن اي عدوان على بيروت يقابله ضرب وسط تل ابيب .
حيث انطلقت فجر يوم الأحد ٢٤ / ١١/ ٢٠٢٤عمليات أولي البأس بالدفاع والردع الإستباقي
واصبحت تل أبيب وحيفا ونهاريا ومواقع عسكرية وحيوية هامة تحت نيران كثيفة للمقاومة
ومئات الصواريخ الثقيلة والدقيقة تحقق أهدافها .
فقد قامت المقاومة الوطنية اللبنانية باستهداف كل القواعد العسكرية الهامة بعشرات الصواريخ الثقيلة والدقيقة بعيدة المدى والمتوسطة وتدك
(“تل ابيب” وحيفا ونهاريا ..)
فيما أكثر من مليون يهودي من الصهاينة يتسارعون الى الملاجئ.
وإعلام العدو يعترف وينشر صور سيارات الاسعاف التي تهرع الى شرق وشمال تل ابيب وبكل المواقع ..
كما تنشر صور للنيران التي تشتعل في كل المواقع المستهدفة .
وقد تم تدمير عدد كبير من دبابات الميركافا بطواقهما .
واستهداف قواعد جوية وبحرية هامة وعديدة .
وفتحت المقاومة جبهة النيران الكثيفة من جنوب لبنان الى جنوب تل ابيب وصولا الى الجولان السوري المحتل .
انه يوما تاريخيا من عمليات المقاومة الوطنية اللبنانية ،
يوما ميدانيا توثقه نيران واهداف صواريخ المقاومة الذي يؤكد قوة وقدرة المقاومة على الدفاع والردع الاستباقي وعلى ان الحساب مفتوح ..
ويؤكد كذب وتضليل قادة العدو الاسرائيلي بأن الكيان يستطيع تدمير قوة المقاومة .
كما انه يوما يؤكد لكل قوى الشر والعدوان بأن المقاومة قوية ولسوف تهزمهم وتسحقهم وستجعلهم يتوسلون لوقف اطلاق النار ووقف العمليات العسكرية .
وهو يوم سيتكرر الى ان يعترف ويقر الكيان وكل من يدعمه بالهزيمة والإمتثال لشروط لبنان ومقاومته .
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
