_كتب /سعيد فارس السعيد :
منذ فجر يوم الأحد ٢٤ / ١١/ ٢٠٢٤ الى الظهيرة ،
قامت المقاومة الوطنية اللبنانية باستهداف كل القواعد العسكرية الهامة بعشرات الصواريخ الثقيلة والدقيقة بعيدة المدى والمتوسطة وتدك
(“تل ابيب” وحيفا ونهاريا ..)
وأكثر من مليون يهودي من الصهاينة يتسارعون الى الملاجئ
وإعلام العدو ينشر صور سيارات الاسعاف التي تهرع الى شرق وشمال تل ابيب ..
كما تنشر صور للنيران التي تشتعل في كل المواقع المستهدفة .
هذه أولى رسائل أولي البأس ورسالة سماحة الشيخ أمين المقاومة الى العالم اجمع والى اليهود الصهاينة داخل الكيان وخارجه بكل انحاء العالم .
والى كل قوى الشر والعدوان بالعالم .
واننا لمنتصرون .
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
