غياث يزبك من نوائب البلد

القيادي في حزب التيار العربي.                                    حسين أبو شهاب شكر

معيب وأكثر ما قاله غياث يزبك عن المقاومة
بل ما صرح به هو حقارة الإنتماء إلى عدو يقتل مَن يمثله هذا الذي يجب ان يكون ممثل للشعب
حتى لو كنت تختلف مع الحزب هل وصلتم بكم العمالة والارتهان للخارج أن تدعو إلى تنظيف لبنان من المقاومة بسلاح إسرائيل
وهل الترشح لرئاسة الجمهورية يتطلب خيانة الدولة والشعب أسترضاء لأميركا وإسرائيل وكأنه لم يعد يوجد شركاء لكم في الوطن
هذا خطأ فادح يا يزبك ومَن تمثل لتذهبوا في اوهامكم إلى هذا المستوى
لبنان سيبقى بلد المقاومة والنصر حليف الشرفاء ورئاسة الجمهورية بحاجة إلى أمثال اميل لحود وسليمان بيك فرنجية
كل هذا التحريض هو خسارة لكم وليس ربح
كل هذا الحقد هو تعبير عن أهدافكم التي لا ترتقي إلى مستوى أن تكونوا في سدة المسؤولية فالبنان لا يعيش إلا بالوحدة والوطنية وليس بالسلام مع عدو الإنسانية إسرائيل يا غياث
بئس هذا الزمن الذي جعل من المجرمين وقاطعي الطرق ان يتطاولوا على مقاومة تمثل شرف هذه الأمة

 

شاهد أيضاً

إيران تصنع بدماء شهدائها تاريخ سياسي وعسكري جديد في المنطقة العربية والإسلامية

يكتبها: محمد علي الحريشي جمهورية إيران الإسلامية تصنع بدماء شهداءها وبتضحيات شعبها، تاريخ جديد للمنطقة …