
د٠ سرى العبيدي
اليوم نلعب
واليوم أسود الرافدين
تغلب
مهما كانت النتيجة
نحن من يعرب وقحطان
أخوة ودم وعروبة
تجسد
نبقى نحن مفخرة
التاريخ
منا خرج حمورابي
ومنا خرج نبوخصر
اليوم
تلعب الأسود
وذكر فأن الذكرى
تنفع المؤمنين
عندما
ايمن حسين
أكل المنسف
في الملعب
وهرع إليه
الحاقد الإيراني
وطرده٠٠٠
اليوم لن نأكل المنسف الأردني
وأنما سوف نطعم
أشقائنا
الاردنين
من التمر واللبن
وما احلى كرم العراقين
شاء الله الفوز للعراق
ويجمع لمتنا
وفرحة مابعد فرحة
أسود الرافدين
هنا البصرة
د٠ سرى العبيدي
عضوة الرابطة العربية الأوربية
لدعم أسود العراق
والنشاطات الدولية ✍️
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net