“ديور DIOR” تقدّم

المهارة الحرفيّة وراء حقيبة “ديور كارو” 

إعداد: فدى رمضان

تجسّد حقيبة “ديور كارو” DIOR CARO تعبيراً أصلياً عن رموز “ديور” Dior، وقد تمّ تصنيعها في مشاغل الدار في إيطاليا، مع مهارة حرفية متميّزة تجمع ما بين اللمسات المرهفة والمواد الاستثنائية.

 بعد أن يتمّ قصّ قطعها بدقّة من جلد العجل، تتطلّب مرحلة النمط المضرّب وحدها 18000 درزة من أجل تنفيذ اللمسات المحبوكة الهندسية لنمط “كاناج” المضرّب. يتمّ تثبيت ختم Christian Dior الذهبي المرهف على الحقيبة التي يتمّ وضعها على القالب بالمقلوب،

ثمّ يتمّ إعادتها إلى وضعتيها الصحيحة في النهاية. في المرحلة التالية يتمّ تثبيت الأكسسوارات المعدنيّة المزيّنة بتوقيع CD الثمين، من السلسلة حتى المشبك. 

تتوفّر الحقيبة بحجمين، بألوان خالدة على غرار الأسود والرمادي والبيج والعاجيّ، وتأتي أيضاً هذه الحقيبة التي لا غنى عنها بدرجات لونية ساحرة، حيث تستعير الحدّة من الأحمر والنعومة من الأزرق السماوي وأخضر النعناع والزهريّ “كومباس روز”. 

كما يتوفّر الإصدار الصغير أيضاً بثلاثة طرازات حصرية محسّنة تتميّز بجلد الخروف القصير الصوف والدنيم الخام، أو يتخلّلها نمط “تاي أند ديور” Tie & Dior الساحر الذي رأيناه ضمن عرض أزياء “كروز” 2021.

 كما تتميّز هذه الحقائب الرائعة بأسلوب المزج والتنسيق بفضل رباطات الكتف القابلة للتبديل للحصول على إطلالة جريئة. رمز جديد لأسلوب “ديور” Dior المتميّز.

شاهد أيضاً

منتخبات التايكواندو الايرانية تغادر الى لبنان

غادرت منتخبات التايكواندو الايرانية (بومسه – البارا تايكواندو – كيورغي) الى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.