علامة بالي السويسرية تطلق منصةً للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط

إعداد: فدى رمضان

كشفت العلامة السويسرية الفاخرة بالي عن إطلاق منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع مجموعة “جاشنمال”، الشريك طويل الأمد للعلامة. 

وتحرص علامة بالي على تبني استراتيجيةٍ رقمية متسارعة الخطى، ويأتي إطلاق المنصة الجديدة الخطوة الأحدث ضمن هذه الاستراتيجية. وتوفر المنصة واجهة تسوّق إلكتروني عالمية الطراز لأول مرة في المنطقة. وستغطي خدمات المنصة مجموعة واسعة من دول المنطقة، من بينها الإمارات والكويت ولبنان وعمان وإسرائيل وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والعراق والأردن وإيران، بالإضافة إلى أفغانستان وباكستان.

وقد لعبت أسواق دول مجلس التعاون الخليجي دوراً رئيسياً في تطوّر وازدهار أنشطة علامة بالي عالمياً منذ افتتاح أولى متاجرها الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة عام 2004، ليتبع ذلك إطلاق متاجر أخرى في دبي مول ومول الإمارات. وستسهم المنصة في تعزيز الوعي بعلامة بالي وشبكة متاجرها وحضورها في قطاع التجارة الإلكترونية، ومن المتوقع توسيع نطاق خدمات المنصة خلال المرحلة الثانية، ليغطي اليمن وسوريا بحلول العام المقبل

وتستعرض منصة Bally.ae، المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية، مجموعة واسعة من الإكسسوارات والأحذية المخصصة للرجال والسيدات، والتي تتضمن الفئات الرئيسية والتصاميم الأكثر مبيعاً. كما تتوفر منصة Bally.ae بواجهة متوافقة مع الأجهزة المحمولة،

وتحرص على توفير تجربة تجارة إلكترونية تلبي متطلبات العملاء على أكمل وجه، ما يعكس التزام بالي الدائم بتسخير أفضل إمكانات التجارة الإلكترونية وتجسيد القيم الأساسية للعلامة المتمثلة بالجودة العالية والحرفية والخدمة المتميزة والتفوق في المجال الرقمي.

وستقدم المنصة، بإدارة مجموعة جاشنمال في الإمارات العربية المتحدة، تجربة تسوق مميزة تلبي جميع متطلبات العملاء بمنتهى السلاسة في جميع مراحلها، بدءاً من طلب المنتجات وصولاً إلى تسليمها في الأسواق، مع توفر مجموعة شاملة من خيارات الدفع. 

وبهذا الصدد، قال نيكولاس جيروتو، الرئيس التنفيذي لعلامة بالي: “تمثل منصة التجارة الإلكترونية Bally.ae خطوة رائدة ضمن استراتيجيتنا العالمية لتحقيق التميز الرقمي في قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط التي نعمل على إرساء حضورنا فيها منذ أكثر من 15 عاماً. وستسهم المنصة في تعزيز أداء علامة بالي في السوق، وتعميق تواصلنا مع عملائنا المحليين عبر الإنترنت”.

وبدوره قال خالد سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة جاشنمال الوطنية:“يسعدنا الإعلان عن إطلاق منصة التجارة الإلكترونية لعلامة بالي؛ حيث تعكس هذه الخطوة التزامنا الراسخ بتقديم تجربة تسوق الكتروني فاخرة ومريحة، وتزويد عملائنا المتميزين بخيارات تسوق متفرّدة عبر قنواتنا الشاملة،

وذلك في إطار سعي مجموعة جاشنمال إلى تطبيق عملية تحوّل رقمي واسعة النطاق، وتعزيز مكانة علاماتها التجارية لتكون أكثر قرباً من العملاء؛ وتمثل منصة التجارة الإلكترونية الجديدة خطوة محورية في هذا المضمار”.

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق المنصة الجديدة سيعزز حضور علامة بالي العالمية في قطاع التجارة الإلكترونية، ليغطي 49 دولة حول العالم.

شاهد أيضاً

<><>جبل الشيخ<><>

بقلم خالد سويد ياجبل الشيخ .. ياشيخ كل الدنيبعزك ربينا وكبرنا ،سني عن سني وعينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.