عاصي الحلاني: نجاح حفلي افقدهم صوابهم”


استطاع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أن يتألق وينجح في الحفل الذي أقيم في فندق الهيلتون بيروت بمناسبة رأس السنة والذي جمعه مع النجمين ملحم زين ونادر الأتات وذلك على الرغم من كل الظروف الصعبة.

لكن يبدو أن هناك جهة تسعى لتدمير كل شيء في البلد حتى وصل بهم الامر الآن الى تشويه سمعة الفنانين اللبنانيين الذين أبوا أن يتركوا بلدهم في هذا الوقت الصعب وأن يسهروا مع الشعب اللبناني بعد سنة كانت مليئة بالقهر والحزن والقلق.

وفي الساعات الماضية لاحظ رواد مواقع التواصل حملة مبرمجة على عاصي الحلاني حيث يتم التداول بأخبار مغلوطة بعيدة عن أخلاق الفارس المعروف برقيه.

ومن بين الأخبار المغلوطة أنه “طُلب من جميع من حضر حفل عاصي الحلاني بالامس حجر انفسهم بعدما تبين وجود 25 حالة كورونا بين الحضور اضافة الى تغريمه مبلغ ٣٠٠ مليون ليرة لبنانية والمحل الذي اقيم فيه الحفل وسحب رخصة مزاولة المهنة بسبب حفل ليلة رأس السنة”.

ولكن في معلومات خاصة لموقع “بصراحة” علمنا أولاً ان حفل رأس السنة استحصل على تصريح من وزارة الداخلية وفي حال كان هناك من جهة قد تُحاسب فهم متعهدي الحفلات أو أصحاب المؤسسات السياحية التي قررت احياء الحفل.

ثانيًا حول ما تردد عن إصابة 25 شخصًا بكورونا بعد الحفل، فإن صحّ ذلك فلا شك في أن هؤلاء الأشخاص أصيبوا بكوورنا قبل الحفل سيما أن العوارض ستظهر عليهم بعد يومين أو ثلاثة على الأقل اضافة الى قيامهم بإجراء فحص الكورونا ويوم إضافي لتظهر النتيجة، فلا شك أن هناك استخفافًا بعقول الناس الذين يقرأون الأخبار المتداولة دون التأكد أكثر من المصدر فهذه الكذبة غير منطقية بتاتًا. كما أن كل الاشخاص الذين حضروا السهرة أُخذت حرارتهم قبل أن يدخلوا الى الصالة.

ثالثًا لم تأخذ نقابة الفنانين اللبنانين منذ تأسيسها أي قرار بإيقاف فنان عن العمل إلا إذا كان قد أخلّ بالآداب العامة وهذا الشيء لا ينطبق على عاصي الحلاني المعروف بأخلاقه العالية ورقيه.

رابعًا الحفلة ضمّت ثلاثة فنانين فلماذا التركيز منذ الأمس على عاصي الحلاني بالتحديد؟ من هي الجهة المستفيدة من الترويج لهذه الإشاعة؟

خامسًا شهد لبنان على أكثر من ست حفلات ضخمة لنخبة من النجوم اللبنانيين فلماذا التركيز على هذه الحفلة بالتحديد؟ فهل نجاح عاصي بحفل كامل العدد قبل يومين من السهرة بهذه الظروف الصعبة أزعج البعض؟ هل يدفع عاصي ضريبة اختياره السهر مع اللبنانيين والوقوف الى جانبهم؟

موقع “بصراحة” اتصل بعاصي الحلاني الذي عبّر عن استغرابه بالتركيز على إسمه فقط في الحفلة. ولفت أن لبنان شهد على حفلات كثيرة ليلة رأس السنة فلم التركيز على حفلته فقط؟ مؤكداً ان نجاح سهرته ربما أفقد البعض صوابهم .منهياً بالقول: “ناس فاضية “.

شاهد أيضاً

بو فاعور لحمدان: قاتل الحريري وسارق السيارات والبيوت وسعار مخابرات سوريا

لفت عضو ​اللقاء الديمقراطي​ النائب ​وائل أبو فاعور​، إلى أنه “َدأب عميل ​رستم غزالي​، المدعو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.