.
(بسم الله الرحمن الرحيم)
{ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ }
لانملك إلا أن نقول :
{ إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم اجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها }
أصالة عن نفسي ونيابة عن والدي الشيخ العلامة الأستاذ السيد محمد احمد عنتر.
ونيابة عن أخواني وأبنا أخي المرحوم الأستاذ/ *سامي محمد احمد عنتر.* ونيابة عن أسرتي الكريمة وكافه آل عنتر. أتقدم بجزيل الشكر والأمتنان لكل من حضر وكل من أتصل بنا من خلال الإتصال الهاتفي أو الرسائل وكل من تواصل معنا عبر وسائل التواصل الأجتماعي. وقدم لنا واجب العزاء والمواساة في وفاة أخي الغالي على قلوبنا المرحوم الأستاذ/*سامي محمد احمد عنتر.*
رحمه الله تغشاة.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وإن يلهمنا الصبر وحسَن السلوان إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيزاً لكم
شكر الله سعيكم وكتب الله أجركم.
إنَّــا للّهِ و إنَّــا إليـْــهِ رآجعَـــــوُنَ..
*أخوكم/*
*الشيخ أحمد محمد عنتر*
*مستشار محافظ محافظة إب.*
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
