امني سوري : يهاجم القنوات السعودية الإماراتية شريكة للكيان في جرائم غزة ولبنان

المعلومة / بغداد..

اعتبر الباحث بقضايا الأمن الوطني و القومي السوري
سعيد فارس السعيد،
اليوم السبت،

ان تناغم وتبادل الاعلام الإماراتي والسعودي مع الكيان الصهيوني هو مجرد مشهد مصطنع لاعلاقة له بالواقع.
ويتعارض مع السياسات الخارجية المعلنة للملكة العربية السعودية ولدولة الامارات العربية المتحدة .

وقال السعيد لوكالة / المعلومة /،

كيف للسعودية وللامارات ان ترسل المساعدات للشعب اللبناني ولأهلنا في غزة بينما اعلامها يكون ضد الشعب الفلسطيني واللبناني وينصب نفسه ناطقا باسم الكيان الصهيوني ويستضيف كبار الاعلاميين والقادة العسكريين والمستشاريين لدى الكيان الاسرائيلي”.

وأضاف:

” ان ادارات القنوات السعودية الإماراتية مرتبطة بشكل مباشر مع الكيان الاسرائيلي حيث تبرر كل جرائم الكيان في فلسطين ولبنان، لافتا إلى أن السماح لهذه القنوات بهكذا عقلية وهكذا انحياز لمواقف واعمال وعدوان الكيان مبتعدة عن الاحساس بآلام ومعاناة وحق وحقوق الشعب الفلسطيني والسماح لتلك القنوات بالعمل في دولنا يشكل تهديد للأمن الاجتماعي و القومي “،

وتابع ان” القنوات السعودية والإماراتية والقنوات التي تدعمها السعودية والامارات كلها تعكس مستوى متدنيا من الانحطاط الاخلاقي ومن العمل الاعلامي ورسالته الوطنية والقومية والانسانية وتثبت للعالم اجمع انها تعمل لإشعال الفتن الطائفيةوتعمل على تشجيع ادوات الارهاب . التي هي الاساس لجميع الجرائم التي تحدث في غزة ولبنان “. انتهى /25ح

شاهد أيضاً

شكر وامتنان

إيناس الفقية (راية الإسلام) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على …