ما زال البعض عندنا مخدوعاً بتحليلٍ قاصر لا يرقى إلى مستوى الحدث.. ويا للأسف الشديد!…

د. جمال شهاب المحسن

وكما ركّز الرئيس الأسبق المقاوم العماد إميل لحود على الميدان دون ذِكر القرار 1701 والقرارات الأخرى قائلاً للمقاومين الأشاوس أبناء وأحفاد الشهيد العظيم والتاريخي سماحة السيد حسن نصرالله رضوان الله عليه : ” أيها المقاومون، لكم الفضل اليوم في عدم زوال لبنان، فأنتم مَن حافظ ويحافظ على كرامة كل لبنانيّ.. وأنتم الذين تتابعون مسيرة قائدكم التاريخي السيد حسن نصرالله، رحمه الله، فتكتبون ملاحم البطولات وتسطّرون الأمجاد في الميدان.
لقد ظنّ كثيرون بأنهم نالوا منكم، فكان إصراركم وتصميمكم على الانتصار أقوى من إجرام العدو، مهما تسلّح بالتكنولوجيا، وما العملية التي نفذتموها أمس سوى عيّنة عما ينتظره بعد، فحسابه آتٍ وهو سيلقى ما لقيه في الحروب التي خاضها في مواجهة المقاومة، لأن الإيمان والعزم اللذين زرعهما السيد الشهيد لن يتزعزعا في نفوس المقاومين، وسيصدان كل عسكري يدخل الى أراضينا ليموت في أرضنا أو يعود ذليلا من حيث أتى”.. نحن نضمّ صوتنا إلى هذا التركيز الوطني والأخلاقي والإستراتيجي الحاسم .

هذا هو الكلام الحقيقي الذي ننوِّه به في هذا المنعطف التاريخي.. ولا صوتَ يعلو فوق صوت المعركة والمقاومة.

✌ونحوَ النصر دائماً وأبداً

✍ مع تحيات ومحبة د. جمال شهاب المحسن الإعلامي والباحث في علم الإجتماع السياسي

شاهد أيضاً

شكر وإمتنان

لاعلاميه رغد عشيش بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله أولًا وآخرًا، ثم أتقدم بخالص الشكر …