إليسا، أحلام، راغب علامة وغيرهم من النجوم ضمن توقعات ميشال حايك لسنة 2021

ككل سنة، يترقب عدد كبير من المشاهدين في لبنان والوطن العربي الحلقة الخاصة بتوقعات ميشال حايك حول أهم الأحداث التي سيحملها العام المقبل في مختلف الميادين والمجالات.

ميشال أطلق مجموعة من التوقعات لعام 2021 بعنوان “اللاعنوان”، وشملت شخصيات وميادين عديدة سياسية، إقتصادية، رياضية وفنية، بدأها بلبنان وقال أن العديد من الحقائق ستنكشف حول قضية إنفجار مرفأ بيروت.

وأشار إلى أن الثورة اللبنانية مستمرة، وأن الإنتفاضة ستنتقل من الشعار إلى التطبيق وقال: “راجعة تولع الأحداث سلمية وغير سلمية”، وإقتصادياً تنبأ بإعادة بعض المؤسسات فتح أبوابها بالرغم من الأزمة الإقتصادية، إضافة إلى تصدر المغتربين واجهة الأخبار من خلال مبادرة تضامن لدعم الوطن.

وكان للنجوم حصة من توقعات ميشال حايك، فقال عن إليسا “كومة نجوم مضيئة بسماء إليسا من بينهم نجمة واحدة مطفأة”، أما عن راغب علامة فلمّح إلى أحداث مهمة سيشهدها في 2021 عندما قال: “مرحلة تطوّرات من طراز جديد حول إسم راغب علامة”.

وعربياً توقّع ميشال بعض الأحداث الخطيرة التي ستشهدها ملاعب كرة القدم في مصر “كرة الخطر بملاعب كرة القدم بمصر”، وقال كذلك: “لغز كبير سيرافق مسلسل الهزات الأرضية بمصر”.

وفنياً، تحدث عن “بلبلة” وسط جمهور حسين الجسمي دون أن يوضّح إن كان الموضوع إشاعة أو حقيقة، أما أحلام، فقال أنها ستتعرض لبعض الحوادث والسبب “عفويتها”، وتحدث كذلك عن “خضة” ستصيب أسرة وجمهور مسلسل “الهيبة” وسط غموض يؤدي إلى بعض التحليلات. وأضاف قائلا “شاعرة ستأخذ مشعل الشعر العربي من الشعراء الرجال وتوصله للعالمية”.

وعالمياً، تحدث ميشال عن خطر ستتعرض له “انجيلا ماركل”، أمّا الرئيس الأمريكي جو بايدن فتوقع إصابته بكسر آخر وأضاف: “شايف إشارات مبهمة لشيء يشبه الشؤم والنحس على الرئيس بايدن ونائبته”.

وإنتقل بعد ذلك إلى متفرقات ذكر من ضمنها العديد من مشاهير العالم، بدءاً من زين الدين زيدان الذي قال أنه سيمر بمنعطف مصيري في مسيرته، إلى توم كروز الذي سيواجه سنة بين “الشهرة والصدمة”، وتحدث عن ظهور أسرار وحقائق جديدة حول الأميرة ديانا ومايكل جاكسون ستهز محبيهم.

وحملت الحلقة كذلك بعض التوقعات المخيفة، تنبأ فيها ميشال بإرتطام جسم صلب بالكرة الأرضية وسيؤدي لحدوث “أمور قاسية”، وتحدّث كذلك عن إكتشاف سر كوني سيذهل حتى علماء الناسا، أما عن كورونا فلمّح إلى إكتشاف علاجها وقال: “مشاهد الرعب التي سترافق كورونا تؤكد على وجود أكثر من دواء بسيط وسخيف، وأجهل سبب اخفائه عن الناس”.

شاهد أيضاً

أفرام: “اقتراح قانون مع زملاء لتأمين تغطية صحية واستشفائية فعلية ولائقة للأجراء من خلال إتاحة خيار التأمين الخاص”

كتب رئيس المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام على منصة “أكس”: “نظراً للآثار …