علي الاشتر
أين الأردن واين النشامى ؟
أين مصر من تسمى بام الدنيا ؟
أين السودان الذي ذهب سريعا الى العدوان على اهل اليمن خدمة لتحالف الشياطين الذي خدعهم وقال لهم اذهبوا إلى محاربة اليمن لحراسة الكعبة ؟!!!
الا يعلموا ان حرمة دم المؤمن عند الله اعظم من حرمة الكعبة المشرفة؟!
أين أبناء الخليج في شبه الجزيرة العربية ؟
أين ابناء ليبيا ، الجزائر، المغرب ، تونس ؟
لماذا فقط العراق و اليمن و ايران من يساند فلسطين و لبنان في مواجهة الاحتلال الغاشم ؟
الناتو وقف مع أوكرانيا بشتى أصناف الدعم المباشر والعلني ، اما العرب ومع الأسف بحاجة إلى ضبط إعدادات اتجاه قضايا أمتهم و قضايا عروبتهم التي يدعوها و يتفاخروا بها ، فأين هي العروبة ؟! أين الغيرة العربية ؟!
أين الشهامة العربية ؟!
أين الأصالة و الشجاعة و البطولة و الرجولة … اصحوا اصحوا اصحوا
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
