قائمقام حاصبيا الجديد يجول على المراجع الروحية والدينية

فؤاد رمضان


في جولة على المراجع الروحية في حاصبيا قام بها قائمقام حاصبيا الأستاذ رواد سلوم يرافقه بها الأستاذ نضال عيسى وعدد من موظفي الدائرة وكانت أولى زياراته لدارة الشيخ الكبير غالب الشوفي في شويا قضاء حاصبيا حيث أستقبله في جو من المحبة والألفة والدعاء له بالتوفيق في مهمته الجديدة وبدوره شكر الأستاذ سلوم طيب اللقاء مع فضيلة الشيخ غالب الشوفي واعدا” بأعادة الزيارة والعمل لصالح المنطقة.


ومن ثم توجه سعادة القائمقام والوفد المرافق إلى دارة الشيخ الجليل غالب قيس حيث كان في أستقبال الوفد مرحبا” وقال أنت في منزلك وقريتك وبين أهلك وكلنا معنيون بالعمل والمساعدة في أنجاح مهمتك. ورد القائمقام على هذه المبادرة بأنه لن يكون مكتب القائمقامية إلا مفتوحا” للخدمات ومساعدة كل المواطنين دون تمييز وتحت سقف القانون.


من ثم توجه سعادة القائمقام والوفد المرافق إلى دارة سماحة الشيخ فندي شجاع الذي رحب بالزيارة وقال أن منطقة حاصبيا محرومة من الخدمات ولكننا لا نرضى إلا الدولة لتكون مرجعيتنا مبديا” كل التعاون والترحيب لمساعدة المنطقة عبر القائمقام وكما كان اللقاء والكلام رد بمثله الأستاذ سلوم واعدا” بأنه سيكون أين حاصبيا الحريص عليها.


وكان ختام الجولة في منزل سماحة الشيخ سليمان شجاع الذي قال أنت في منزلك وبين اهلك وننتظر منك الكثير للنهوض إلى الأفضل ونحن بدورنا نضع كل أمكانياتنا بتصرف القائمقامية ورد الأستاذ سلوم قائلا” فعلا” لم أشعر أنني في مكان غريب بل أنني بين اهلي وسوف أكون الجندي في خدمة هذا القضاء وأهله.

شاهد أيضاً

علامة عرض اوضاع لبنان والمنطقة مع سفير هنغاريا

استقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النائب الدكتور فادي فخري علامة سفير هنغاريا في لبنان …