قالت جبهة العمل الإسلامي في لبنان، :”ندين بشدة وإستهجان كبير إقدام العدو الإسرائيلي المجرم الغادر على إرتكاب مجازره وإفراغ حقده بحقّ المدنيين الٱمنين في بيوتهم وقتلهم بدم بارد وبجريمة موصوفة وغير مسبوقة سواء في غزة العزة أم في ضاحية بيروت الجنوبيّة الأبيّة وباقي المناطق اللبنانيّة “
واضافت الجبهة في بيان صدر عنها:” نشير إلى العدوان الدموي الهمجي بعد عصر اليوم الذي نفّذه في حارة حريك في الضاحية الجنوبية وتدميره المباني السكنية فوق رؤوس ساكنيها إنّما هو الإرهاب بعينه بل هو أم الإرهاب ، فالعدو الإسرائيلي الغاشم يُقدم على إقتراف مجازره ومذابحه غير ٱبه ولا عابئ بأحد ، وهو بإجرامه هذا يسعى إلى إدخال المنطقة كلّها في أتون حربٍ إقليميّة ضارية قد تُفضي إلى حرب عالمية ثالثة إن لم يلتفت المجتمع الدولي جدّيّاْ إلى خطورة الإستدراج الذي يقودهم إليه النتن ياهو “
واكدت الجبهة:” أنّ إدارة الشر الأمريكية مسؤولة بشكل مباشر أيضاْ عن كل الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والضفة ولبنان لأنّها الداعم الأساسي له ، وتمدّه بكل الأسلحة والذخائر الفتّاكة والمحرّمة دوليّاً وتدعمه سياسياً بكلّ قوّة وبكلّ المحافل الدولية ، في مجلس الأمن وغيره ، ولعلّ الصواريخ التي قصف فيها حارة حريك في الضاحية الجنوبية اليوم شاهد على هذه المشاركة والمسؤولية الحاقدة الإجرامية لها “
وختمت الجبهة:” أنّ المعركة مع هذا العدو هي معركة مصيريّة ، هي معركة وجود وليس معركة حدود وتحرير أراضي محتلة فحسب ، وأنّه بالرغم من كلّ تلك الٱلام والأحزان والخسائر البشرية والمادية وإرتقاء الشهداء وكثرة الجرحى والمصابين ، وبالرغم من هذا الضخ الإعلامي للعدو الماكر المخادع بهدف نشر الفوضى وإشاعة الخوف والذعر وبثّ الإشاعات فإنّ كل ّ هذا التهويل والتقريع لن يفتّ من عضد المقاومة والمقاومين ، بل سيزيدها تمسّكاْ بحقّها وإصراراً وعزيمةً وإرادةً على متابعة هذا الطريق ، طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق النصر المبين مهما بلغت التضحيات .
وإنّه واللهِ لجهاد نصرٌ أو إستشهاد .”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
