تعليقاً على ما نشر من صور نشرتها صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، وصحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، تظهر انتشار عدد كبير من الدبابات والآليات العسكرية على مقربة من الحدود اللبنانية، استعدادا لاحتمال شن عملية برية في لبنان،
كتب العميد حسين عوالي قائلاً:
هذه عرض عضلات ،
ليفرضوا اهدافهم في المفاوضات
الجارية في ما بين دول الناتو
وبعض الدول العربية ،
ولو كانوا يستطيعون خوض
حرب برية منذ العام 2006
ل فعلوا،
لان اطماعهم بلبنان منذ ما
قبل تاسيس كيانهم على ارض
فلسطين.
ومع اننا لا نحبذ الحروب ،
ولكنها فرضت علينا،
ف حتى الآن ورغم نجاحهم
بتفخيخ اجهزة الاتصال وتمكنهم
من اغتيال عدد من المجاهدين،
إلا انهم لم يستطيعوا هز كيان
حزب الله ،
لانه لا يعتمد على نظام التقيد
بقائد واحد او اثنين او ثلاثة
لكل سلاح.
وتجهيز لوائين من المدرعات
والمشاة للتهديد بالغزو البري،
فقاعة صابون لا تساوي خبرها،
واذا حاولوا التقدم بإتجاه
الاراضي اللبنانية فهذا ما
ينتظره المجاهدون،
وسنرى وسترون ما يشفي
غليل قلوب كل المظلومين.
وهذا يكفي.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
