الف تحية لللصديق المقاوم الدكتور إلياس جرادي ….

د طلال حمود

ونريد ان يكون كل نواب الأمة من هذه الطينة الطيبة الطاهرة المجاهدة والمتواضعة والمعطاءة والتي تضمد جراحات المصابين وتعيد اليهم بصرهم وحواسهم وأطرافهم وأملهم في الحياة؟!
وكم كنت اتمنى ان أكون برفقتكم ايها الأبطال… لكنني موجود في فرنسا منذ فترة لأسباب معروفة (ومنها ما حصل من انهيار اقتصادي وفي القطاع الطبي في السابق) ولكنني اسمح لنفسي مع الكثير من الخجل والكثير من اللوعة بأن أوجه هذا النداء الذي اطلب فيه بمحبة بأن يبادر كل من هو قادر على فعل اي شيء لرفع الضيم والألم والأوجاع عن جميع الجرحى ومداواتهم ان لا يتآخر عن القيام بواجبه في اسرع وقت فهذا من اروع لوحات العطاء بلا حدود والتفاني والتضحية تجاه اهلنا ومواطني لبناننا المقهور …
ومن اروع تجليات المواطنة السليمة والصالحة والأخوة والتعاضد في هذه الظروف الحرجة.

 

شاهد أيضاً

شكر وإمتنان

لاعلاميه رغد عشيش بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله أولًا وآخرًا، ثم أتقدم بخالص الشكر …